shopify site analytics
بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي - القدوة يكتب: عواقب خطيرة بعد السيطرة الإسرائيلية على معبر رفح - التراجع عن مواصلة غزو رفح أو إغلاق البحرين الأحمر والأبيض واجتياح - احباط عملية تهريب كميات كبيره من الحبوب  المخدرات بعمران - ضبط بضائع ومبيدات وأدوية مهربة وفاسدة بصنعاء - حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت مصادر عسكرية بمحافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن، اليوم الأحد، بأن الحملة العسكرية المكلفة بتتبع أوكار عناصر تنظيم القاعدة

الأحد, 08-مايو-2016
صنعاء نيوز -
أكدت مصادر عسكرية بمحافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن، اليوم الأحد، بأن الحملة العسكرية المكلفة بتتبع أوكار عناصر تنظيم القاعدة وداعش في مديريات الوادي، دخلت معسكراً كان الإرهابيون يتخدونه للتدريب.

وأوضحت المصادر لـ"خبر" للأنباء، أن الحملة العسكرية بقيادة اللواء عبد الرحمن الحليلي، قائد المنطقة العسكرية الأولى، دخلت إلى معسكر جوادة الذي كانت تستخدمه الجماعات الإرهابية مقراً للتدريب، والواقع في وادي سر، أو ما كان يعرف بـ"وادي الموت"، وهو أهم معقل للتنظيم المتشدد.

وأضافت، أن الحملة تمكنت من تأمين القرى المجاورة للمعسكر المذكور ومنها قرية "هويد" وشعب البير.

- تفاصيل حصرية- المكلا اليمنية تحت الإحتلال

في السياق، ذكرت المصادر، أن مشائخ الصيعر التقت، في اجتماع مع قائد المنطقة العسكرية الأولى، قائد الحملة اللواء الحليلي، مؤكدين أنهم سيقدمون كل الدعم والتعاون مع أفراد الجيش للتخلص من معسكرات القاعدة وداعش المتواجدة في أراضيها بـ"الصيعر"، والتي تقدر بأنها 3 معسكرات.

والسبت (أمس)، أكد مصدر عسكري لوكالة "خبر"، أن المنطقة العسكرية الأولى مازالت تتعقب العناصر الإرهابية في مديرية القطن، وحذرت كل المتعاطفين مع تلك الجماعات والذين يحاولون إيواءهم.

وطبقاً للمصدر، فإنه في حالة ثبت تورط البعض بالإيواء أو التستر على الإرهابيين الفارين، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، حسب تعبيره.

وانطلقت الحملة العسكرية، فجر الأحد 24 أبريل الماضي، تستهدف تطهير معقل عناصر تنظيم القاعدة في مديريات الوادي، وتمكنت في يومها الأول من السيطرة على وادي سر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)