shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تتصاعد المعارك في الجوف تحت تحليق مكثف للطيران الحربي للتحالف السعودي.

الأحد, 08-مايو-2016
صنعاء نيوز -



تتصاعد المعارك في الجوف تحت تحليق مكثف للطيران الحربي للتحالف السعودي.

قال مراسل وكالة "خبر" في الجوف، شمال شرق اليمن، إن القوات الموالية للتحالف السعودي دفنت عدداً من قتلى المعارك الدائرة في المتون والمصلوب، في إحدى المقابر بمدينة الحزم مركز المحافظة، الأحد 8 مايو/ آيار 2016.

وذكر مراسلنا، أن اشتباكات عنيفة تشهدها مناطق تتبع مديريتي المصلوب والمتون، منذ أيام، وسط تحليق للطيران الحربي، لافتاً أنه تم إيصال عشرات الجثث لقتلى يتبعون حلفاء الرياض ودفنوا في مركز محافظة الجوف.

- خروقات حلفاء السعودية ترتد في الجوف وتقدُّم للجيش اليمني واللجان شمال الحزم

وقالت مصادر متطابقة، إن مواجهات دارت، الأحد، في مناطق مزوية ووادي معيمرة، شرق وجنوب شرق المتون، خلفت عدداً من القتلى والمصابين، كما اندلعت معارك في مناطق "البيضاء، ووقز" بمديرية المصلوب.

- معارك عنيفة في الجوف بعد وصول إمدادات

وأفاد مصدر ميداني في اللجان الشعبية لـ"خبر"، أن ثلاثة قتلى، على الأقل، من حلفاء السعودية سقطوا في المعارك التي اندلعت الأحد في منطقتي "الباطن" و"الحيال" بمديرية المتون، وجرح آخرون. مضيفاً أن أربعة مدنيين أصيبوا جراء قصف بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون استهدف المنازل في مركز المديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)