shopify site analytics
حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نقلت وكالة "اسوشييتد برس" أمس، عن مسؤولين يمنيين، أن القوات الموالية للحكومة في مدينة عدن الجنوبية،

الإثنين, 09-مايو-2016
صنعاء نيوز -

خبر للأنباء - ترجمة خاصة/فارس سعيد:


نقلت وكالة "اسوشييتد برس" أمس، عن مسؤولين يمنيين، أن القوات الموالية للحكومة في مدينة عدن الجنوبية، تقوم بعمليات احتجاز وطرد واسعة لمئات من المدنيين الشماليين.

ويقول المسئولون، إن الجماعات المسلحة الموالية للحكومة، جنوب اليمن، يشنون حملات اقتحام واسعة للمحلات التجارية والمطاعم والمنازل، واعتقلت أكثر من 2000 من الشماليين المدنيين بتهمة أنهم "يشكلون خطراً على الأمن" في الجنوب.

وأشار المسؤولون لوكالة "اسوشييتد برس"، أن هذه العمليات التي تقوم بها الجماعات الموالية للحكومة في عدن تشبه، إلى حد كبير، عمليات الانفصاليين الذين يريدون الانفصال بجنوب اليمن عن الشمال، والتي توحدت في عام 1990.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)