shopify site analytics
بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي - القدوة يكتب: عواقب خطيرة بعد السيطرة الإسرائيلية على معبر رفح - التراجع عن مواصلة غزو رفح أو إغلاق البحرين الأحمر والأبيض واجتياح - احباط عملية تهريب كميات كبيره من الحبوب  المخدرات بعمران - ضبط بضائع ومبيدات وأدوية مهربة وفاسدة بصنعاء - حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ارتكب الطيران السعودي، مجزرة بحق المواطنين والجنود في حرف سفيان بمحافظة عمران (شمال اليمن).

الإثنين, 09-مايو-2016
صنعاء نيوز -


ارتكب الطيران السعودي، مجزرة بحق المواطنين والجنود في حرف سفيان بمحافظة عمران (شمال اليمن).

استشهد وأصيب 28 مواطناً وجندياً، الاثنين 9 مايو / آيار 2016، في غارات شنتها طائرات تحالف العدوان بقيادة السعودية استهدفت موقعاً عسكرياً تابعاً للواء العمالقة.

وأوضح مصدر أمني لوكالة "خبر"، أن طيران العدوان شن 6 غارات على موقع "قرن الدمادمة" الواقع في الجبل الأسود والتابع للواء 29 ميكا (لواء العمالقة) المرابط بحرف سفيان.

وأضاف، أن الغارات نتج عنها استشهاد 13 شخصاً وإصابة 15 آخرين من المواطنين والجنود، بحسب المعلومات المتوافرة حتى عصر اليوم الاثنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)