shopify site analytics
اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أمين عام حزب الحوار الوطني يعلن فشل وموت محادثات الكويت ويدعوا الوفد الوطني لسرعة العودة إلى أرض الوطن.

الإثنين, 09-مايو-2016
صنعاء نيوز -
أمين عام حزب الحوار الوطني يعلن فشل وموت محادثات الكويت ويدعوا الوفد الوطني لسرعة العودة إلى أرض الوطن.

تصريح صحفي هام صادر عن حزب الحوار الوطني اليمني رقم (١٤) للعام ٢٠١٦م

إنطلاقاً من ثوابتنا الوطنية والقومية ومبادئ وأهداف حزبنا النبيلة والرشيدة ، وإيماننا القوي والكامل بلغة الحوار كخيار لا بديل عنه لحل كل الخلافات والأزمات وتحقيق كل المصالح والرغبات المحلية والإقليمية والدولية ، وبالنظر إلى آخر المستجدات الأمنية والسياسية التي تشهدها الساحه المحلية ومنها وأهمهما التواجد الأمريكي في جنوب الوطن في ظل محاثات السلام اليمنية المنعقده حالياً في دولة الكويت الشقيقة .

وحرصاً منا على سيادة الوطن ووحدتة وأمنه واستقراره وكرامة ومصلحة أبناءه ، فإننا في حزب الحوار والمبادره وفي الوقت الذي نؤكد فيه لجماهير شعبنا اليمني وقوفنا مع أي جهود ودعمنا لأي مبادرات وحوارات محليه واقليمية لما من شأنها وقف العدوان على بلادنا ورفع الحصار الظالم والجائر على أبناء شعبنا ، نعتبر أن مفاوضات السلام اليمنية المنعقدة حالياً في الكويت كانت ومنذ اللحظة الأولى لإنطلاقها تعيش في حالة موت سريري وذلك بفعل تعنت العدوان السعودي الإمريكي وتصلب مواقفه ورفضه عبر مرتزقته لكل الرؤى والحلول المنطقيه والعقلانية التي تقدم بها وفدنا الوطني لحل الأزمه . إضافة إلى الخروقات المتواصله للهدنة من قبل العدوان وتحليق طيرانه المستمر فوق سماء اليمن وقصفه وقتله لإبناء الشعب وتدميره لمقدرات الوطن بلا مبرر ولا دافع.

وبسبب التحشيد الكبير للعدوان السعودي في كل الجبهات ووصول الأمريكيين وطائراتهم مؤخراً إلى جنوب اليمن تكون محادثات السلام اليمنية قد أطلقت آخر أنفاسها في دولة الكويت الشقيقة وماتت نهائياً ، ونطالب وفدنا الوطني بسرعة العودة إلى أرض الوطن والشروع في حوار وطني داخلي لمناقشة واتخاذ كل ما من شأنة للملمة وترتيب الصف الداخلي والجبهة الوطنية لمومواجهة العدوان السعودي وأذياله وطرد الإحتلال الأمريكي وأعوانه من بلادنا اليمن.

ونتوجه في الأخير بالتحية والإجلال والإكبار لإعضاء وفدنا الوطني المشارك في محادثات الكويت على صوابية أهدافه وأطروحاته ومسارة الوطني وتعبيره عن تطلعات وآمال شعبنا ، وعلى كل جهوده التي بذلها لإنهاء العدوان على وطننا ، والشكر موصول أيضاً لشعبنا اليمني العظيم رجالاً ونساء على صبره وثباته وتماسكة في مواجهة العدوان ولجيشنا الباسل ولجاننا الشعبيه القوية على شجاعتهم وصمودهم الأسطوري وإسقاطهم لكل مخططات العدوان ومؤامرات مرتزقته وأعوانه.

وندعوا الجميع إلى التحلي بالصبر والثبات وأن لا تدفعهم فشل المفاوضات ووصول القوات الأمريكية إلى اليمن وتحشيد العدو لقواته إلآ إلى المزيد من الحكمة واليقظة والنفسيات والمعنويات العالية والقوة والإستعداد لخوض أقوى المعارك ضد العدوان السعودي والإحتلال الأمريكي وعملائهم ، والنصر حليفنا بإذن الله تعالى .

( أذن للذين يقاتلون بإنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير ) صدق الله العظيم.

صادر عن حزب الحوار الوطني
الإثنين ٩ / ٥ / ٢٠١٦ م
يعتمد / أ/ مختار يونس الحسيني
الأمين العام لحزب الحوار الوطني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)