shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قصف مدفعي وتعزيزات وكسر هجومين أبرز مستجدات القتال في محافظة مأرب، شرق اليمن.

الإثنين, 09-مايو-2016
صنعاء نيوز -


قصف مدفعي وتعزيزات وكسر هجومين أبرز مستجدات القتال في محافظة مأرب، شرق اليمن.

قتل وأصيب 6 من حلفاء التحالف، اليوم الاثنين، إثر قيام قوات الجيش واللجان بكسر هجومين من اتجاه وادي نخلا باتجاه حمة ثوابة.

وأوضح مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن 3 قتلى سقطوا من حلفاء التحالف وأصيب 3 آخرون، عقب محاولتهم التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان جنوب هيلان (حمة ثوابة).

وأضاف، أن قصفاً مدفعياً نفذه المقاتلون الموالون للسعودية من فرع العطيف إلى فرع العرقوب، كما أنه جرى قصف بقذائف b10، والهاون على مواقع الجيش واللجان في أسفل وادي مخدرة من اتجاه وادي الكمب في الجهة الشرقية لمخدرة، وسط تحليق مكثف لطيران تحالف العدوان على وادي عبيدة ومناطق هيلان ومخدرة.

من جانبه، ذكر مصدر مطلع لوكالة "خبر"، أن "المرتزقة" قصفوا بالمدفعية على المشجح وهيلان، فيما واصل طيران العدوان التحليق منذ منتصف ليل الاثنين وحتى ساعات الصباح.

وخيمت، أمس الأحد، أجواء حرب في وادي عبيدة والأشراف بمحافظة مأرب، شرقي اليمن، جراء حملة عسكرية نفذتها قوات تابعة للتحالف السعودي على إحدى المناطق، حسبما أفاد مراسل وكالة "خبر".

وقال مراسلنا، إن قوات عسكرية تابعة للتحالف السعودي نفذت حملة على إحدى المناطق بوادي عبيدة والأشراف، بعد أن كان قبليون استولوا على جرافة. مضيفاً، أن اثنين من تلك القوات قتلا وأصيب ثالث، كما تعرض اثنان من القبائل لإصابات، وأشار إلى أن أجواء الحرب والتوتر تخيم على المنطقة، بعد أن كانت تلك القوات حاصرت أحد المنازل في منطقة "جو النسيم" بمديرية وادي عبيدة والأشراف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)