shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفذ مسؤولون في السلطة المحلية بمحافظة حجة اليمنية، أمس زيارة تفقدية لمنفذ الطوال الحدودي مع السعودية

الأربعاء, 11-مايو-2016
صنعاء نيوز -



نفذ مسؤولون في السلطة المحلية بمحافظة حجة اليمنية، أمس زيارة تفقدية لمنفذ الطوال الحدودي مع السعودية، للاطلاع على حجم الدمار الذي لحق بالمكاتب الخدمية فيه.

وشارك في الزيارة، امين عام المجلس المحلي فهد دهشوش، ورئيس لجنة التخطيط والمالية محمد صبار الجماعي، والوكلاء ابراهيم الحملي، وطه الحمزي، وعادل فرحان، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية ومدير مديرية حرض.

كما قاموا بزيارة تفقدية للاطلاع على الدمار الذي لحق بمدينتي حرض وميدي، جراء العدوان السعودي، بالمباني العامة والخاصة.

وخلال الزياره التقي الوفد بأفراد الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات الأمامية لحرض وميدي، معربين عن تثمين اليمن واعتزازها بالأدوار البطولية والصمود الاسطوري الذي سطروه في ميادين الشرف والبطولة والدفاع عن اليمن ضد الغزاة والمعتدين.



وأكد فهد دهشوش، أن قيادة المحافظة وكل ابناء حجة يقفون درعا وسندا مع ابطال الجيش واللجان الذين ضربوا اروع الامثلة في التضحية والصمود للدفاع عن الوطن، كما عبر الأفراد المرابطون عن شكرهم واعتزازهم بهذه الزيارة، مؤكدين انهم سيظلون الدرع الحصين ضد اي اعتداء.



وخلال الزيارة قدم وفد السلطة المحلية قافلة غذائية رمزية للمرابطين في الثغور، كما نوه دهشوش باهمية استئناف العمل في منفذ الطوال البري، مشيرا الى ان امكانية اعادة بنائه وفتحه يتوقف علي استمرار الهدنة وتوفر ارادة السلام لدى النظام السعودي املا في استمرار وقف اطلاق النار.



ويشكل المنفذ مورداً اقتصادياً لابناء المحافظة وسيمكن عشرات الالاف من الاسر في مدينة حرض وميدي العودة الى منازلهم التي اصبحت مهدمة.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الجمارك ومدير مكتب الجوازات بالمنفذ وامين عام المجلس المحلي بمدينة حرض وعدد من القيادات الامنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية واعضاء المجلس المحلي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)