shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أبدى وفد صنعاء (المؤتمر الشعبي وأنصار الله) استعداده توفير مقر للجنة الميدانية للتهدئة في تعز، وتوفير كافة الحماية لأعضائها..

الخميس, 12-مايو-2016
صنعاء نيوز -
أبدى وفد صنعاء (المؤتمر الشعبي وأنصار الله) استعداده توفير مقر للجنة الميدانية للتهدئة في تعز، وتوفير كافة الحماية لأعضائها من كل الأطراف، وذلك بعد تعثر اجتماعاتها خلال الأيام الماضية.

جاء ذلك خلال جلسات الأربعاء 11 مايو/ آيار 2016، بين الأطراف اليمنية التي تشارك في محادثات السلام في الكويت منذ ثلاثة أسابيع برعاية الأمم المتحدة عبر المبعوث الخاص اسماعيل ولد الشيخ.

وذكرت مصادر سياسية لوكالة "خبر"، أن اللجان الميدانية في محافظات (الجوف، مأرب، شبوة، البيضاء، الضالع) عقدت اجتماعاتها مؤخراً باستثناء لجنة التهدئة في تعز، وذلك بسبب مماطلات من قبل ممثلي الموالين للرياض، ما حدا بالوفد الوطني، إعلان استعداده توفير مقر للجنة وتأمينها في تعز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)