shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
قال لوكالة "خبر" مصدر عسكري يمني، اليوم الخميس ، إن 11 عنصراً من مرتزقة "داين كورب"

الخميس, 12-مايو-2016
صنعاء نيوز -


قال لوكالة "خبر" مصدر عسكري يمني، اليوم الخميس ، إن 11 عنصراً من مرتزقة "داين كورب" الأمريكية قتلوا في معارك وقعت مع القوات اليمنية جنوب باب المندب، جنوب غرب البلاد، يوم الأربعاء (أمس).

وأضاف، أن عدداً من الجرحى سقطوا بين صفوف الشركة الأمريكية التي استقدمها التحالف السعودي منذ أشهر خلفاً لشركة "بلاك ووتر" لتنفيذ عمليات عسكرية في اليمن.

وكان مسؤول عسكري قال في وقت سابق، الأربعاء، إن طائرة خاصة نقلت قتلى من "داين كورب" من عدن إلى قاعدة تتبع الشركة في أبو ظبي بالإمارات.

- خاص- وصول 4 ألوية إماراتية إلى عدن بعد "اعتذار" سعودي

وقالت مصادر عسكرية لوكالة "خبر"، إن ضغوطات مارستها شركة "داين كورب" الأمريكية، تسببت بإقالة قائد القوات الإماراتية في اليمن، وذلك بسبب قتلاها في جبهات باب المندب (جنوب غرب اليمن)، ومنطقة كرش (بين لحج وتعز).

وبحسب تلك المصادر، فإن ضغوطات "داين كورب" أجبرت سلطات أبو ظبي، على تغيير قائد القوات في اليمن وتم تعيين العميد فادي القاسمي، نجل شقيق أمير الشارقة، قائداً بديلاً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)