shopify site analytics
بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي - القدوة يكتب: عواقب خطيرة بعد السيطرة الإسرائيلية على معبر رفح - التراجع عن مواصلة غزو رفح أو إغلاق البحرين الأحمر والأبيض واجتياح - احباط عملية تهريب كميات كبيره من الحبوب  المخدرات بعمران - ضبط بضائع ومبيدات وأدوية مهربة وفاسدة بصنعاء - حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عقدت المحكمة الشعبية للعدالة المغيبة جلستها الثانية اليوم برئاسة رئيس المحكمة أحمد الوادعي وحضور هيئة الادعاء

الخميس, 12-مايو-2016
صنعاء نيوز -

عقدت المحكمة الشعبية للعدالة المغيبة جلستها الثانية اليوم برئاسة رئيس المحكمة أحمد الوادعي وحضور هيئة الادعاء العام وجمع من المحاميين ورجال القانون والحقوقيين وأسر ضحايا العدوان السعودي الامريكي الغاشم.
وفي الجلسة تقدمت هيئة الادعاء العام بكشف يتضمن أسماء المتهمين وعددهم 56 متهماً وطلبت من المحكمة اعلانهم للحضور أو من ينوب عنهم لمواجهتهم بالتهم الموجهة اليهم .
وفي حين حددت هيئة الادعاء العام المتهمين بـ56 متهماً ، تقدمت أسر الضحايا باعتراض الى رئاسة المحكمة بأن هناك أسماء لم يذكرها الإدعاء في الكشف المقدم لرئاسة المحكمة.
وقررت المحكمة بأن يتم اعداد كشف موثق بذلك والاستعانة بمحامي الادعاء .
ورُفعت الجلسة ، على أن تعقد المحكمة جلستها القادمة بعد اسبوعين للنظر في الدعاوى واعلان اسماء المتهمين بعد الاعداد النهائي للكشف ونشره عبر مختلف وسائل الاعلام .
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)