shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

 
توفي خمسيني يمني يقطن في محافظة الحديدة (غرب اليمن)، اليوم، بسبب الارتفاع في درجة الحرارة،

الإثنين, 16-مايو-2016
صنعاء نيوز -



توفي خمسيني يمني يقطن في محافظة الحديدة (غرب اليمن)، اليوم، بسبب الارتفاع في درجة الحرارة، كأول حالة وفاة، فيما تستعد المناطق الساحلية لاستقبال موسم صيف حار في ظل انقطاع الكهرباء بسبب الحصار الذي تتعرض له البلاد.

ونقل مراسل "خبر"، عن نجل المواطن عبده سعيد ناجي الحيدري (58 عاماً)، أن والده توفي في حي الروضة في "الحوك"، إثر تعرضه لهبوط حاد في ضغط الدم، صاحبه اختناق انتهى بتوقف نبضات القلب بسبب الارتفاع الحاد للحرارة.

وذكر طالب الحيدري - يعمل سائق دراجة نارية - أن والده يعاني من ضعف في القلب والسكر، وأن تحذيرات طبية سابقة حذرت من خطورة ارتفاع درجة الحرارة على وضعه، وأنها قد تتسبب بمضاعفات تودي بحياته.

وأشار أنه حاول نقل والده إلى مستشفى 22 مايو بعد تقليه اتصالاً من أحد الجيران أخبره بحالته الخطيرة، وعند وصوله إلى صالة الطوارئ أبلغهم الطبيب المناوب بأنه قضى بسبب ارتفاع درجة الحرارة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)