shopify site analytics
إصابة 12 جنديا هاجمتهم الدبابير في غزة - بالفيديو.. سفير إسرائيل يمزق نسخة من ميثاق الأمم المتحدة - تهديدات بإيقاف خدمة الكهرباء كليا في عدن - التصعيد بالتصعيد - الدكتور الروحاني يكتب: الطرقات.. وقرصنة حكومات الفشل ..!! - طوفان بشري بالعاصمة صنعاء في مسيرة التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر - بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي - القدوة يكتب: عواقب خطيرة بعد السيطرة الإسرائيلية على معبر رفح - التراجع عن مواصلة غزو رفح أو إغلاق البحرين الأحمر والأبيض واجتياح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقر الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم بمحافظة الحديدة برئاسة وكيل المحافظة محمد عياش قحيم

الثلاثاء, 17-مايو-2016
صنعاء نيوز -
اقر الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم بمحافظة الحديدة برئاسة وكيل المحافظة محمد عياش قحيم تشكيل لجنة من القضاء والأجهزة الأمنية ومكتب الصناعة والتجارة والغرفة التجارية للنزول الميداني الى الأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يقوم برفع أسعار المواد الغذائية الأساسية المتعلقة بحياة الناس بدون مبرر وخاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك واحالتهم الى النيابة العامة.

كما استعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة المساعد هاشم العزعزي ورئيس النيابة العامة هادي عيضة ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الحميد المؤيد ونائب مدير مكتب التجارة والصناعة محمود فكري ومدير الغرفة التجارية والصناعية محمد عبد الواحد الحطامي الإجراءات التي يجب اتخاذها لمواجهة ارتفاع أسعار المواد الغذائية والاساسية ومنها الدقيق والقمح والالبان والتمور وغيرها من السلع المتعلقة بحياة الناس اليومية نتيجة ارتفاع الدولار نتيجة استمرار العدوان والحصار الجائر على بلادنا وكيفية المحافظة على استقرار الأسعار في الأسواق.

واكد الاجتماع على أهمية الالتقاء برجال الاعمال وخاصة منتجي الدقيق والقمح والالبان لمناقشة الصعوبات التي تواجههم في ظل ارتفاع الدولار بشكل كبير وكيفية استمرار تدفق كافة المواد الغذائية الى الأسواق بشكل كافي واستقرار الأسعار لهذه المواد الغذائية بحيث تكون في متناول جميع المواطنين وخاصة في شهر ومضان المبارك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)