shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وهيب الذيباني

الخميس, 19-مايو-2016
صنعاء نيوز/وهيب الذيباني -



تفقد القائد/ مشعل بن سيف الداعري مفوض عام جمعية الكشافة اليمنية يوم امس الثلاثاء اعمال مفوضية كشافة ذمار واللجان المساعدة لها وكذلك الفرق الكشفية واطلع على طبيعة الانشطة والفعاليات الكشفية التي تقام في المحافظة .

حيث قام مفوض عام الكشافة اليمنية والوفد المرافق له بزيارة الى مركز الثلايا ومكتبة البردوني ومن ثم قيامه بعقد لقاء مع قيادات واعضاء كشافة ذمار والذي استمع خلاله الى قضايا وهموم وانجازات الحركة الكشفية والشبابية في المحافظة وخطة عملهم للمرحلة القادمة .

وقد اكد القائد/ مشعل الداعري مفوض عام الكشافة اليمنية الى ان الكشافة اليمنية ماضية في اقامة انشطتها الطوعية وتحقيق اهدافها الانسانية وترسيخ مبادئها السامية والعمل على خدمة المجتمع اليمني مهما كانت الظروف والصعوبات التي ستواجهها .

ودعاء الداعري كافة الشباب الى الوسطية والاعتدال ونبذ ثقافة الحقد والكراهية وعدم الانجرار خلف الفتن المناطقية والطائفية التي تروج لها بعض القوى الظلامية وبذل جل جهودهم في اعمار الوطن والحفاظ على مكتسباته .

وقدم مفوض عام الكشافة اليمنية شكره وامتنانه لقيادة واعضاء كشافة ذمار وقيادة الفرق على انشطتهم المتميزة واهتمامهم بالعمل الكشفي الطوعي خاصة في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد ، مثنياً على تكاتفهم وتماسكهم في العمل الكشفي .

وفي السياق ذاته فقد عبر القائد/ علي المصعبي مفوض كشافة ذمار عن سعادته وسروره بزيارة مفوض عام الكشافة اليمنية لكشافة المحافظة ، مقدماً له الشكر والعرفان على اهتمامه بالحركة الكشفية في مختلف المحافظات وتواصله المستمر معهم والعمل على تلمس همومهم ومعرفة احتياجاتهم .
موضحاً الى ان كشافة ذمار تسعى الى اقامة العديد من الانشطة الكشفية والشبابية خلال الفترة القادمة بالتنسيق والتعاون مع المفوضية العامة لجمعية الكشافة اليمنية ، مشيراً الى ان سر النشاط والتميز الذي أبدته كشافة ذمار خلال الفترة الماضية يعود الى تماسك وتفاهم قيادات واعضاء الكشافة في المحافظة وعملهم بروح الفريق الواحد .
حيث كان في استقبال مفوض عام الكشافة اليمنية كلاً من الاستاذ القائد/ حسين احمد الصوفي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، والقائد/ علي المصعبي مفوض كشافة ذمار ، وعدد من قيادات واعضاء الحركة الكشفية والشبابية بالمحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)