shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جامعة صنعاء

الخميس, 19-مايو-2016
صنعاء نيوز -

استمع مجلس جامعة صنعاء اليوم برئاسة رئيس الجامعة الدكتور فوزي الصغير إلى شرح مفصل حول محاور المصفوفة التنفيذية لتحسين وتطوير الأداء بالجامعة قدمه هشام السنباني عضو لجنة المصفوفة.
واكد رئيس المجلس اهمية تطبيق بنود المصفوفة خصوصا في مجالات تطوير اداء ادارات الخريجين والحوسبة وإعادة الهيكلة والانضباط الوظيفي ومعالجة الاختلالات وإعادة النظر في اللوائح وإعداد ميثاق شرف اخلاقيات المهنة.
واوكل المجلس لرئاسة الجامعة والجهات التنفيذية داخل الجامعة تنفيذ المصفوفة والعودة إلى المجلس في حال تطلب الأمر إقرار لوائح او تعديلها.
وتطرق الاجتماع للتقرير الخاص بمشكلة الإسكان الخاصة بأعضاء هيئة التدريس واقر التوصيات المتضمنة تصحيح الاختلالات والاليات التي تحقق العدالة والمساواة في الحصول على سكن.
كما اكد المجتمعون أهمية الانعقاد الدوري للمجلس لمعالجة القضايا الجامعية أولا بأول وتسهيل سير الإجراءات الروتينية المتعلقة بتسويات هيئة التدريس وقضايا الطلاب والموظفين.
كما اعتمد المجلس رسائل دكتورة وماجستير ونتائج دبلومات لعدد من الخريجين من مختلف كليات ومراكز الجامعة.
حضر المجلس نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية الدكتور ابراهيم المطاع ونائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور محمد شكري ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور مجدي عقلان ومساعد رئيس الجامعة لشئون المراكز الدكتور عبدالوهاب الوشلي وعمداء الكليات بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)