shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رفض مديرو مدارس مديرية الحدا بمحافظة ذمار تنفيذ تعميم مكتب التربية والتعليم في محافظة ذمار المتعلق بترديد شعار جماعة أنصار الله "الحوثيين"

الجمعة, 20-مايو-2016
صنعاء نيوز -
رفض مديرو مدارس مديرية الحدا بمحافظة ذمار تنفيذ تعميم مكتب التربية والتعليم في محافظة ذمار المتعلق بترديد شعار جماعة أنصار الله "الحوثيين" (الصرخه) في المدارس. جاء ذلك خلال اجتماع مدير مكتب التربية والتعليم بالحدا، الاربعاء 18 مارس/ أيار 2016، مع مديري المدارس بالمديرية.

وقال مصدر تربوي في تصريح لوكالة خبر، ان الاجتماع كان بهدف اقناع مديري المدارس في مديرية الحدا بتنفيذ التعميم الصادر من مكتب التربية بخصوص ترديد شعار (الصرخة) في المدارس، لكن مديري المدارس طالبوا بتعزيز التعبئة الوطنية ونشر الشعارات والهتافات الوطنية وخاصة المتعلقة برفض العدوان السعودي والاحتلال الامريكي والبريطاني والسعودي والاماراتي.

وأوضح، أن مديري المدارس أكدوا بشدة على أهمية تجنيب المدارس الشعارات الحزبية والمذهبية وعدم تسييسها. لافتاً، أن مديري المدارس هددوا باغلاق جميع المدارس في حالة اصرار مكتب التربية بالمحافظة وجماعة أنصار الله "الحوثيين" على ترديد الصرخة في مدارس مديرية الحدا.

وأشار المصدر، أن الاجتماع انتهى برفض كافة مديري مدارس مديرية الحدا تنفيذ تعميم مكتب التربية بترديد شعار الحوثيين في المدارس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)