shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صعّد طيران العدوان السعودي الأمريكي من غاراتِه على مختلِف المحافظات اليوم الجمعة، فيما واصل مرتزقتُهُ

الجمعة, 20-مايو-2016
صنعاء نيوز -

صعّد طيران العدوان السعودي الأمريكي من غاراتِه على مختلِف المحافظات اليوم الجمعة، فيما واصل مرتزقتُهُ استهداف مواقعَ الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ في أكثرَ من محافظة لليوم الـ 40 على التوالي.
ففي محافظة تعز، استشهد مواطن وجرح 5 آخرين جراء غارة لطيران العدوان على منطقة الحردين في مديرية موزع، كما شن غارتين على مديرية المخاء.
وحلق طيرانِ العدوانِ في سماءِ مناطق المخا والعمري وذباب والوازعية والحنيشية والبرح، فيما استهدف المرتزقة منطقة حنه بالوازعية بالأسلحة الرشاشة.
و قصف مرتزقة العدوان بالقذائف المدفعية موقع الشبكة بمديرية الوازعية المحافظة ذاتها.
وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 6 غارات استهدفت منطقة المجاوحة بمديرية نهم وسط تحليق مكثف لمقاتلات العدوان في سماء المنطقة.
وفي محافظة الجوف، شن طيران العدوان 4 غارات على مديرية الغيل والمصلوب، بعد ساعات من استهداف منطقة العقبة بمديرية خب والشعف بغارة جوية.
واستمرت مقاتلات العدوان في تحليقات مكثفَّة في سماء العاصمة صنعاء ومحافظات مأرب وصعدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)