shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رغد صدام حسين

الجمعة, 20-مايو-2016
صنعاء نيوز -

طالبت الخارجية العراقية نظيرتها الأردنية بتسليم شخصيات عراقية موجودة في المملكة تتهمها حكومة بغداد بدعم الإرهاب وغسل الأموال، وعلى رأسها رغد حسين ابنة الرئيس العراقي الأسبق صدام.
وقال وزير الخارجية العراقي، إبراهيم الجعفري، إن العراق طلب من الأردن التنسيق بشأن تسليم شخصيات مطلوبة للقضاء، وموجودة على الأراضي الأردنية، وفقا لبيان صدر عن الوزارة.
وأوضح الجعفري، في بيان نشرته الخارجية العراقية خلال لقاء مع القنصل الأردني في أربيل، هيثم عليان، أن لهذه الشخصيات دورا في دعم الإرهاب وقضايا غسيل الأموال.
وكشفت موقع "شفق نيوز" العراقي أن أبرز الشخصيات التي طالب بها العراق هي رغد صدام حسين، إلى جانب عدد من الشخصيات العراقية المعارضة للسلطات العراقية الحالية.
تجدر الإشارة إلى أن العراق طالب الأردن أكثر من مرة بتسليمه رغد التي تقيم في عمان منذ العام 2003، إلا أن الأردن كان يرفض في كل مرة التعامل مع هذه الطلبات.
المصدر: موقع وزارة الخارجية العراقية وموقع "شفق نيوز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)