shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
قذائف بالعشرات تساقطت في عدة مناطق بمحافظة الجوف، بعضها استهدفت أسواقاً وأخرى دمرت منازل،

السبت, 21-مايو-2016
صنعاء نيوز -



قذائف بالعشرات تساقطت في عدة مناطق بمحافظة الجوف، بعضها استهدفت أسواقاً وأخرى دمرت منازل، فضلاً عن إطلاق صواريخ كاتيوشا، توازياً مع تحليق للطيران وفتح حاجز الصوت.

حيث سقطت العديد من قذائف b10، بعد ظهر السبت 21 مايو/ أيار 2016، وسط مدينة المتون، أطلقتها المجاميع المسلحة الموالية لتحالف العدوان السعودي، ما أدّى إلى تدمير منزلين.

وبحسب المصدر، فإن طيران التحالف حلّق بشكل مكثف وفتح حاجز الصوت في أجواء معيمرة ومزوية في الجهة الشرقية من مديرية المتون، وتصدت قوات الجيش واللجان لهجومين من الجهة الشرقية للمديرية.

- غارات جوية على الجوف

وأضاف، أن حلفاء التحالف استهدفوا بأكثر من 30 قذيفة مدفعية على منطقة المحزام شرقي سوق الاثنين بالمتون، فيما سقط صاروخ كاتيوشا على الجهة الشرقية للسوق، أعقب ذلك سقوط قذيفتين أحدثتا انفجارين شديدين بالجهة الجنوبية للسوق.

أما في مديرية المصلوب، ذكر المصدر أن قذائف أطلقها حلفاء التحالف تساقطت على الشقبان ومناطق أخرى من مدينة البيضاء الأثرية، وتحركت تعزيزات تابعة للموالين للسعودية، مكونة من 20 طقماً إلى أطراف المصلوب من الجهة الشرقية قادمة من مأرب.

وفي الغيل، قال المصدر: "إن قصفاً مدفعياً وقع من وادي حليف باتجاه المقاطع جنوب المديرية، فيما جرى قصف آخر من وادي يبر على مركز المديرية".

من جانبه، ذكر مراسل "خبر" للأنباء، أن اشتباكات استمرت حتى صباح السبت في منطقتي وقز والبيضاء بالمصلوب، تم خلالها إعطاب طقم تابع لحلفاء التحالف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)