shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لم يتوقف حلفاء التحالف عن استخدام المدافع في استهداف مواقع الجيش واللجان، حيث تواصل القصف المدفعي،

الأحد, 22-مايو-2016
صنعاء نيوز -




لم يتوقف حلفاء التحالف عن استخدام المدافع في استهداف مواقع الجيش واللجان، حيث تواصل القصف المدفعي، الأحد 22 مايو/ أيار 2016، بجبهات محافظة مأرب، شرق اليمن، ومديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء.

ويأتي تكثيف القصف من قبل الموالين للسعودية بعد فشل محاولات التقدم في تلك الجبهات.

وأوضحت مصادر وكالة "خبر"، في مأرب، أنه منذ الصباح الباكر شن حلفاء التحالف قصفاً مدفعياً من وادي الكمب والجميدر باتجاه وادي مخدرة. وأضافت، أن قصفاً مدفعياً ثايناً نفذه المقاتلون الموالون للسعودية المتمركزون في نخلا صوب حمة ثوابة ورحبة سعيد وجبل هيلان الاستراتيجي.

وتوازياً مع ذلك، حلق الطيران المعادي بقيادة السعودية على علو منخفض، فاتحاً حاجز الصوت في مناطق وادي مخدرة وهيلان ومديرية وادي عبيدة والأشراف.

- "نهم" صنعاء ومأرب عصيتان على "التحالف" رغم الزحوفات والقصف

وفي مديرية نهم التابعة إدارياً لصنعاء وجغرافياً لمأرب، ذكرت المصادر، أن حلفاء التحالف عاودوا استهداف مواقع الجيش واللجان في وادي الالتماس وجنوب الشبكة مستخدمين المدفعية المقدمة من دول العدوان.

وبينت، أن 25 قذيفة سقطت على جنوب الشبكة ووادي الالتماس أطلقها حلفاء التحالف.

وحلّق طيران تحالف العدوان بقيادة السعودية بشكل مكثف للغاية في أجواء مسورة وبران وجنوب الشبكة وقرود ووادي الملح ووادي بني بارق.

وبالأمس (السبت) استهدف حلفاء التحالف بالقصف المدفعي مخدرة، فيما وقع قصف آخر من اتجاه وادي نخلا إلى حمة ثوابة، وحلّق طيران التحالف الحربي والاستطلاعي بشكل مستمر وبكثافة في أجواء هيلان صرواح ووادي عبيدة والأشراف.

وفي مديرية نهم التابعة لصنعاء، قتل وأصيب أكثر من 8 من حلفاء التحالف، السبت 21 مايو، خلال تصدي قوات الجيش واللجان لهجومين ومحاولة تسلل من اتجاه وادي حريب نهم صوب وادي الملح.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)