shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
أكد نائب وزير التربية والتعليم اليمني القائم باعمال الوزير الدكتور عبدالله الحامدي على ضرورة ان يشعر الجميع بخطر المؤامرة

الإثنين, 23-مايو-2016
صنعاء نيوز/حسان الحجاجي -


أكد نائب وزير التربية والتعليم اليمني القائم باعمال الوزير الدكتور عبدالله الحامدي على ضرورة ان يشعر الجميع بخطر المؤامرة على الوحدة اليمنية التي تقلق البعض رغم انها تهدف للامن والاستقرار والبناء مشيرا الى ان الاستعمار يعود بعد اكثر من عام على العدوان السافر على اليمن لافتا الى انه كان واضح بأن العدوان من قبل بعض الدول والمنظمات الارهابية بقيادة السعودية ضد اليمن كان تمهيدا لاحتلال اميركي جديد .
وأضاف الحامدي في كلمته التي القاها خلال افتتاح اللقاء الأكاديمي التربوي الواسع الذي عقد صباح اليوم بصنعاء تحت شعار نحو رؤية استراتيجية لمواجهة الاحتلال الاميركي كنا نظن ان الاستعمار الاستيطاني قد انتهى فإذا به يظهر في ارضنا كما هو واضح الاماراتي في جزيرة سقطرى والاميركي في العند وحضرموت .
واشار الدكتور الحامدي الى ان العدوان حينما استهدف وطننا كان بمبررات كثيره وكل يوم وكل فصل يحمل عنوانا جديدا إلا ان ذلك كان تمهيدا للاحتلال الاميركي ونوه الى انه لولا ابناء جلدتنا ما تحقق لهذا العدوان بعض الذي حققه ، داعيا الى مقاومة هذا الاحتلال وإرساء ثقافة المقاومة سياسيا واقتصاديا واعلاميا والاهم من ذلك التآلف الداخلي بين ابناء الوطن مشددا على ضرورة وحدة الصف حيث قال لن نتمكن من مقاومة العدوان والاحتلال إلا بالوحدة الداخلية وتقديم حب الوطن قبل حب الحزب الحزب وقبل حب الطائفة وقبل حب القبيلة وبهذا فقط سننتصر على العدو .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)