shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اطلق برنامج شباب من اجل التعايش والسلام, التابع لمركز أبجد للدراسات والتنمية,

الثلاثاء, 24-مايو-2016
صنعاء نيوز -


اطلق برنامج شباب من اجل التعايش والسلام, التابع لمركز أبجد للدراسات والتنمية, الفلم التوعوي الأول، الذي حمل عنوان (رسالة تعايش وسلام), ملخصا رسالة المواطن اليمني العادي التي تدعو إلى التعايش والتسامح والسلام بين كل أبناء المجتمع، ونبذ الصراع والتعصب والطائفية.

وهذا الفلم هو احد أنشطة برنامج شباب من أجل التعايش والسلام، الذي ينفذ في محافظة ذمار. وبحسب فؤاد النهاري رئيس مركز أبجد، ان هذا الفلم هو رسالة إلى الجميع على ان التسامح والسلام طريق نحو استقرار البلد. مؤكداً ان الفلم من المتوقع عرضه في عدد من القنوات الفضائية كما سيتم بثه في مواقع التواصل الاجتماعي وفي انشطة البرنامج في المدارس والكليات، لخلق خطوات تؤسس للقبول بالآخر.

وشارك في انتاج الفلم "عبد الكريم النهاري وصقر أبوحسن واسامة معوضة واياد الوسماني",

لمشاهدة الفيلم على الرابط:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)