shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
 حزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن يدين ، التفجيرات الإرهابية التي استهدفت مدينتي طرطوس وجبلة

الثلاثاء, 24-مايو-2016
صنعاء نيوز -



حزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن يدين ، التفجيرات الإرهابية التي استهدفت مدينتي طرطوس وجبلة السوريتين، والتي راح ضحيتها مئات الأبرياء من المواطنين بين شهيد وجريح.

وأورد الموقع الرسمي للحزب "المؤتمر نت" بلاغاً صحفياً عن مصدر مسؤول، "أن سلسلة التفجيرات الارهابية التي طالت اهدافا مدنية في سوريا وراح ضحيتها مواطنون ابرياء وبصورة تكشف عن رغبة في اسقاط اكبر حصيلة من الضحايا بين صفوف المدنيين". كما "تكشف عن حجم الحقد والفشل والتخبط الذي يسيطر على جماعات الارهاب ومن يقف خلفهم ويمولهم ويوجههم لتنفيذ اجندته التخريبية في عموم المنطقة".

- هجومان إرهابيان في عدن والضحايا بالعشرات (موسع)

واعتبر المصدر المؤتمري، أن "استهداف سوريا الصمود وشعبها الصابر يأتي في سياق مخطط يقوده ويموله النظام السعودي لاستهداف الدول القومية الصامدة التي واجهت وتواجه كافة المؤامرات التي تتعرض لها المنطقة".

وأشار إلى أن "تصاعد وتزامن وتيرة الأعمال الارهابية في محافظتي حضرموت وعدن وما يحدث في سوريا تكشف حقيقة هذا المخطط والجهة التي تقف خلفه وتموله سياسياً واعلامياً ومادياً وتوظف فيه كل امكاناتها وقدراتها بما فيها جماعات الارهاب المنظم".

وجدد بلاغ المصدر المؤتمري، دعوته "لتوحيد الجهود الدولية وحشد كل الطاقات لمواجهة الارهاب بمختلف مسمياته وعناوينه والعمل على تجفيف منابعه الفكرية والمادية ومحاسبة كل الضالعين في تمويله سواء كانوا دولاً او جماعات او افراد".

كما تقدم "بخالص التعازي والمواساة باسم قيادة وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام إلى القيادة والشعب السوري الصامد والصابر والى اسر وأهالي ضحايا التفجيرات الارهابية البشعة، متمنياً للجرحى سرعة التعافي من اصاباتهم".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)