shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت الأمم المتحدة أن الأمين العام بان كي مون أبلغ عبدربه منصور هادي خلال لقاء في الدوحة مع أمير قطر

الثلاثاء, 24-مايو-2016
صنعاء نيوز -



أعلنت الأمم المتحدة أن الأمين العام بان كي مون أبلغ عبدربه منصور هادي خلال لقاء في الدوحة مع أمير قطر بضرورة التزام جميع الأطراف اليمنية بعملية المفاوضات في الكويت، بعد انسحاب وفد الحكومة من المحادثات.

وأعلن المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، "أن وفد الحكومة اليمنية قد عاد -الاثنين 23 مايو/ آيار 2016- إلى طاولة المفاوضات المنعقدة في الكويت، وأن المبعوث الخاص لليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، عقد جلسة عامة صباحا مع كل الوفود."

- استئناف المحادثات اليمنية بعد تدخل أمير قطر لدى وفد الرياض

وذكّر دوجاريك الصحفيين في المقر الدائم "بأن الأمين العام، بان كي مون كان قد عقد خلال عطلة نهاية الأسبوع، اجتماعا ثلاثيا ضمّ كلا من أمير قطر والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، والمبعوث الأممي الخاص، شدد فيه الأمين العام على أهمية الالتزام بمسار المفاوضات." وفقا لإعلام الأمم المتحدة.

- مسرحية قطرية على هامش مفاوضات الكويت اليمنية!!

وأوضح دوجاريك نقلا عن الأمين العام: "إلى الرئيس هادي، أكد الأمين العام أن مفاوضات السلام نادرا ما تكون سلسة ولكن هناك حاجة إلى الالتزام والمثابرة من قبل جميع الأطراف، مضيفا أنه بالتوازي مع محادثات السلام، تحتاج الأطراف إلى مضاعفة جهودها لتوفير وتسهيل المواد الإنسانية وغيرها من اللوازم، بما في ذلك الوقود، للتخفيف من الظروف المعيشية المروعة للملايين من المواطنين اليمنيين."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)