shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة

الثلاثاء, 24-مايو-2016
صنعاء نيوز -

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وذكر مصدر عسكري أن طيران العدوان واصل التحليق في سماء محافظات مأرب وعمران وصنعاء وصعدة والجوف وتعز والمحويت وشبوة والبيضاء .
وأوضح المصدر أن الطيران شن غارة جوار منطقة بني صبر بمديرية نهم بمحافظة صنعاء ، فيما استشهد خمسة مواطنين وأصيب اثنين آخرين من المارة في شارع الثلاثين مدخل قرية غراب بتعز برصاص مرتزقة العدوان .
وأشار إلى أن المرتزقة بمحافظة الجوف عاودوا القصف المدفعي على مديريتي المصلوب والمتون ، كما استهدفوا بمحافظة مأرب مناطق متفرقة في مديرية صرواح بالصواريخ والمدفعية .
وقال المصدر إن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وتم أسر عدد آخر منهم واغتنام آليان خلال محاولتهم التقدم باتجاه مديرية الوهبية بالبيضاء ، لافتاً إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالقصف المدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية ذي ناعم بالمحافظة .
وأضاف : أحبطت وحدات الجيش واللجان الشعبية محاولة تقدم لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية عسيلان بمحافظة شبوة .
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)