shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت لجنة التهدئة والتنسيق، المشكلة في مشاورات الكويت، والمكلفة بمتابعة تثبيت وقف إطلاق النار المعلن من قبل الأمم المتحدة

الثلاثاء, 24-مايو-2016
صنعاء نيوز -

أعلنت لجنة التهدئة والتنسيق، المشكلة في مشاورات الكويت، والمكلفة بمتابعة تثبيت وقف إطلاق النار المعلن من قبل الأمم المتحدة في العاشر من إبريل الماضي، تعليق أعمالها اليوم الثلاثاء، إثر الخروقات المستمرة لقوى العدوان و المرتزقة في عدد من المحافظات.
جاء ذلك في رسالة بعثت بها اللجنة اليوم لمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ أحمد.
وأوضحت اللجنة في رسالتها” أنه وبعد مرور خمسين يوما من بدء عملها عادت الأوضاع إلى المربع الأولى بالخروقات المتواصلة بتغطية جوية كثيفة وتحريض سياسي”.
واشارت اللجنة إلى “عدم جدوى عملها في ظل التصعيد المتسارع من قبل الجانب السعودي ومليشيات الإخوان وهادي واستمرار أعضاء وفد الرياض بالتصريح الدائم على أن لا جدوى من الحلول السياسية وأن الحسم سيكون عسكريا”.
هذا وقد شهدت جبهات الجوف وشبوه ومأرب خروقات وتصعيدا كبيرا من قبل العدوان ومرتزقته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)