shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قبيل جلسة مجلس الأمن الدولي ولد الشيخ: محادثات اليمن إلى "انفراج شامل"

الأربعاء, 25-مايو-2016
صنعاء نيوز -
اكد مبعوث الامين العام للامم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد ان المحادثات اليمنية في الكويت تقتري من التوصل الى "انفراج شامل"، قبيل تقديمه احاطة امام مجلس الامن.

وأكدت لوكالة خبر /صادر سياسية يمنية في الكويت ونيويورك بالتزامن أن مجلس الأمن الدولي سوف يعقد الأربعاء جلسة مغلقة بشأن العملية السياسية والمحادثات اليمنية. حيث انتهت مهلة الثلاثين يوما التي سبق وحددها مجلس الأمن لتقديم المبعوث الدولي إطارا عاما بحل مستدام في اليمن.

وقال الموفد الدولي "نحن نقترب من التوصل إلى رؤية عامة تضم تصور الطرفين للمرحلة المقبلة"، وذلك في بيان وزع فجر الاربعاء وفقا لفرانس برس.

اضاف "إننا نعمل الآن على تذليل العقبات الموجودة والتطرق إلى كل التفاصيل العملية لآلية التنفيذ مما يجعل الجلسات أكثر حساسية ويجعلنا أقرب للتوصل إلى انفراج شامل".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)