shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بمشاركة 60 من التجار الحضارم..
اختتام فعاليات الملتقى العماني اليمني لستهيل الاستثمار بصلالة.

الأربعاء, 25-مايو-2016
صنعاء نيوز -
بمشاركة 60 من التجار الحضارم..
اختتام فعاليات الملتقى العماني اليمني لستهيل الاستثمار بصلالة.
--
عمان -ظفار - صالح الجعيدي

برعاية كريمة من معالي السيد محمد بن سلطان البورسعيدي الموقر وزير الدولة ومحافظ ظفار وبمشاركة 60 من تجار ورجال الاعمال الحضارم وبالتنسيق بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت وغرفة تجارة وصناعة محافظة ظفار بالسلطنة العمانية.

اختتمت فعاليات الملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار بصلالة اليوم الثلاثاء الموافق 24 /5/2016م والذي يشارك فيه الوفد اليمني بمشاركة رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الاستاذ عمر عبدالرحمن باجرش ونائبه الاستاذ فارس خالد بن هلابي الى جانب اعضاء مجلس الادارة الاستاذ صالح كرامه عمير ومحمد عوض البسيري وعمر عبدالله باعيسى وابوبكر عبدالله مهدمي وكذلك رئيس غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت والصحراء الاستاذ عارف عوض الزبيدي والعديد من رجال الاعمال والمستثمرين .

وناقش بالملتقى العديد من المواضيع المهمه التي تخص الاستثمار وقد تم عرض فرص الاستثمار من قبل الجانب العماني واوضح رئيس غرفة عمان بفرعها بظفار الاستاذ عبدالله بن سالم الرواس بان الملتقى يعد فرصه من الجانبين العماني واليمني لتبادل الاراء وطرح المبادرات والفرص الاستثماريه.

بدوره اوضح رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت رئيس الوفد الاستاذ عمر باجرش بان للشراكة اهميه كبيره للجانبين ونحن نتطلع الى ايجاد شراكه حقيقيه في مختلف المجالات والملتقى هو عبارة عن امتداد للتواصل والترابط بين البلدين الشقيقين وحضرموت خاصة

الى ذلك تحدث محسن علي المحضار رجل الاعمال اليمني الحضرمي موضحا تجربته الاستثمارية بالسلطنة عبر عرض مرئي بذلك .

تخلل الملتقى والذي استمر لمدى ثلاثة ايام من 22 مايو الى 24 والعشرين منه عدد من الجلسات التي تم مناقشة المعوقات التي يعاني منها رجال الاعمال لتعزيز التبادل التجاري بين البلدين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)