shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

 
استشهد وأصيب 14 شخصاً جراء غارتين للطيران المعادي، ليل اليوم الأربعاء ،

الأربعاء, 25-مايو-2016
صنعاء نيوز -



استشهد وأصيب 14 شخصاً جراء غارتين للطيران المعادي، ليل اليوم الأربعاء ، استهدفتا منطقة "حريب القراميش" شرقي العاصمة اليمنية صنعاء، وفق ما أكده لوكالة "خبر" مصدر عسكري.

وقال المصدر العسكري، إن 9 أشخاص استشهدوا وأصيب 5 آخرون في غارتين على منطقة "حريب القراميش". مضيفاً أن 3 جثث لم يتم التعرف عليها.

أسماء الشهداء: (أحمد حمود الرحبي، محمد راجح الرحبي، حسين أحمد الرحبي، أيمن علي أيمن، عادل محمد مهيوب، عبدالله البوس.. وثلاث جثث لم يتم التعرف عليها).
أسماء الجرحى: (علي أبو طالب، كرار الجديري، عبدالسلام الخولاني، يحيى خصروف، رضوان الخولاني).

- اليمن: عشرات الشهداء والجرحى في تصعيد جوي سعودي

وقصفت طائرات التحالف السعودي بغارة، قبيل ظهر الأربعاء، منزل المواطن أحمد منصور دعيس، في منطقة "حريب نهم" وأصيبت امرأة.

وكان مصدر محلي في نهم أفاد باستشهاد 6 مواطنين وإصابة آخرين، في قصف شنته طائرات التحالف السعودي استهدف منازل المواطنين بوادي حريب القراميش الرابطة بين نهم ومأرب.

وأعقب تلك الغارات تحليق مكثف في أجواء مديرية نهم والمناطق المأهولة بالسكان في مديريات محافظة مأرب.

وفي مأرب، ذكر المصدر، أن المقاتلات شنت غارتين استهدفتا شرق سوق صرواح باتجاه ديرة آل هزال. وأفاد مصدر عسكري لوكالة "خبر"، أن 6 غارات استهدفت جبل هيلان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)