shopify site analytics
القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… - قيادة محافظة صعدة ، بدءاً من أصغر مدير معني ووصولاً إلى المحافظ .. - هاليفي: إطلاق إيران الصواريخ على إسرائيل سيقابل برد - وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري بالحديدة - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي - زيارة عيدية لمُنتسبي جمعية عتمة التعاونية الزراعية بمديرية عتمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصيب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة (غرب البلاد) جراء محاولة اغتيال تعرض لها مساء الخميس..

الجمعة, 27-مايو-2016
صنعاء نيوز -
أصيب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة (غرب البلاد) جراء محاولة اغتيال تعرض لها مساء الخميس 26 مايو/ آيار 2016.

وذكر مصدر محلي لوكالة "خبر"، إن مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية أطلقا النار باتجاه محمد احمد علي الجبلي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية المنصوريه بالمحافظة اثناء تواجده بالقرب من منزله في مدينة المنصورية.

وأضاف، إن الجبلي أصيب بطلق ناري في رأسه فيما لاذ المسلحان بالفرار.

ونقل الجبلي الى احد المستشفيات في مدينة الحديدة وحالته مستقرة - حد قول المصدر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)