shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لكل من يتناول البعث بشكل سلبي, ويتطاول على رموز البعث, وقيادته, ومناضليه, الذين قدموا الغالي والرخيص

السبت, 28-مايو-2016
صنعاء نيوز/بقلم- جمال صالح المصعبي -

لكل من يتناول البعث بشكل سلبي, ويتطاول على رموز البعث, وقيادته, ومناضليه, الذين قدموا الغالي والرخيص للأمة وضحوا بأرواحهم في سبيل اﻷمة, لكل المنهزمين في فكرهم وسلوكهم وتصرفاتهم, لكل الحاقدين والمنافقين والمتمصلحي, لكل المنبطحين في أفعالهم.
أقول لكم واعرفكم إذا كنتم لاتعرفون, البعث وطن وأمة ومبادئ, وقيم عربية, امتزجت بثقافة اﻷمة وروحها الفكري وتاريخها النضالي, البعث أوجد فلسفة ورؤية عربية قومية ممتزجه بتطبيق عملي واقعي.
لم يكن البعث تنظيم للتنظير و تسطير اﻷفكار والايدلوجيات المشحونة بالعنصرية والطائفية والمذهبية والمناطقية, البعث فكر وتنظيم وعمل سيظل ينأضل بقوة فكره الأصيل وجسارة مناضليه من أجل نهوض ورقي اﻷمة وتطورها, وينشد السلام للأمة والعالم تحية لمناضلي البعث ورموزه القائد المؤسس أحمد ميشل عفلق- رحمه الله- ، والقائد الشهيد صدام حسين شهيد الحج الأكبر، والقائد عزة إبراهيم أمين سر القيادة القومية ولكل مناضلي البعث أينما وجدوا, تحية المجد والخلود لﻷمة العربية وليخسى الحاقدون.
# قيادي في حزب البعث العربي القومي الاشتراكي- قطر اليمن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)