shopify site analytics
تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

التقى صباح اليوم نائب وزير الشباب والرياضة حسين زيد بن يحيى الهيئة الإدارية لنقابة موظفي وزارة الشباب والرياضة

الأحد, 29-مايو-2016
صنعاء نيوز/ صنعاء/ محمد البحري -


التقى صباح اليوم نائب وزير الشباب والرياضة حسين زيد بن يحيى الهيئة الإدارية لنقابة موظفي وزارة الشباب والرياضة وخلال اللقاء الذي جرى التنسيق له من قبل النقابة لمناقشة متطلبات المرحلة القادمة لتصحيح مسار العمل الإداري بالوزارة وملامسة هموم الموظف عن قرب في ظل الأوضاع الراهنة التي تعيشها بلادنا.
اللقاء ناقش العديد من القضايا الهامة التي طرحتها نقابة الموظفين على طاولة النائب أهمها التأمين الصحي وهيكلة الوزارة ومشاكل المتعاقدين حيث جرى الاتفاق على وضع خارطة عمل لكيفية تسديد ومراجعة وإخلاء مديونية التأمين الصحي للشركة المتخصصة بحسب المعتمد من موازنة التأمين في صندوق رعاية النشء والشباب للعام الجاري من خلال ما ستتخذه وحدة التأمين الصحي التي تم تشكيلها سابقا برئاسة الوكيل المساعد للشئون المالية والإدارية عصام القصوص بوزارة الشباب من إجراءات ورؤية لمعالجة هذه القضية.

وناقش اللقاء إحدى القضايا الهامة المتعلقة بتوزيع المناصب في وزارة الشباب وحول هذه النقطة قال حسين زيد إن هناك هيكلة قادمة ولائحة تنظيمية لإعادة ترتيب المناصب والأعمال في الوزارة بما يتناسب مع مؤهلات الكوادر المتواجدة وإنصاف من لم ينالوا فرص التجديد والتدوير..

وشدد الاجتماع على أهمية تثبيت المتعاقدين عبر الخدمة المدنية وهو ما أكد عليه نائب الوزير القائم بالأعمال والذي قال إن تثبيت المتعاقدين سيكون بمعايير الأولوية وبحسب الأقدمية وفقا للظروف المتاحة وتحسن الوضع في بلادنا.

واتفق نائب الوزير مع نقابة الموظفين على النظر في موضوع المحالين البالغين أحد الاجلين وعمل تسوية لاوضاعهم حسب الاستحقاق الفعلي لهم قبل الإحالة للتعاقد ومن ثم إقامة حفل تكريم يليق بسنوات خدمتهم في العمل الرياضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)