shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حاولت القوات الموالية لتحالف العدوان السعودي، اليوم الأحد ، التقدم في مناطق واقعة بين باب المندب

الأحد, 29-مايو-2016
صنعاء نيوز -



حاولت القوات الموالية لتحالف العدوان السعودي، اليوم الأحد ، التقدم في مناطق واقعة بين باب المندب وذباب التابعة إدراياً لمحافظة تعز؛ إلا أن قوات الجيش واللجان الشعبية كسرت المحاولة، فيما حلق الطيران واستمرت المعارك اشتعالاً في أحياء بالمدينة (عاصمة المحافظة).

وأوضح مصدر عسكري مطلع لوكالة "خبر"، أن حلفاء التحالف السعودي، حاولوا التقدم من جهة باب المندب باتجاه ذباب؛ لكن وحدات الجيش واللجان أفشلت المحاولة.

وأضاف، أن المجاميع الموالية للسعودية قصفت، خلال الهجوم، بالمدفعية على مواقع الجيش واللجان في ذباب، فيما حلق الطيران في أجواء جبل النار الواقع شرقي المخا على علو منخفض.

وفي المدينة، قال مصدر أمني لوكالة "خبر": "إن اشتباكات استمرت بين الجانبين في حي كلابة والأربعين وثعبات والجحملية بمختلف أنواع الأسلحة بما فيها الرشاشات وقذائف الهاون".

وأشار إلى أن المسلحين الذين يُطلقون على أنفسهم "المقاومة"، قاموا باستهداف فندق وتبة سوفتيل في الحوبان بثلاث قذائف، ما دفع قوات الجيش واللجان الرد بالدبابات، وأعقبها اشتباكات متقطعة.

وبحسب المصدر، فإن المواجهات وقعت بعد أن كان الطيران قد حلق في أجواء المدينة صباحاً، وفي وقت متأخر من مساء أمس السبت، بشكل مكثف.

وفي الوازعية، أفاد مسؤول محلي، بوقوع قصف مدفعي متقطع بين الطرفين في منطقتي المنصورة والمجر، وسط تحليق للطيران.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)