shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تستضيف الإعلامية آلاء لاشين نجوم الفن والأعلام وهم النجمة لبنة عبد العزيز و عمرو يوسف و هاني رمزي و أمير كرارة و وائل جسار و وليد توفيق و داليا البحيري

الإثنين, 30-مايو-2016
صنعاء نيوز -
هاني رمزي وداليا البحيري ووائل جسار ضيوف برنامج "المرايا في رمضان

نجوم الفن والإعلام ضيوف آلاء لاشين ببرنامج " المرايا " في رمضان

"المرايا" برنامج جديد في رمضان يرصد حياة الفنانين في طفولتهم



تستضيف الإعلامية آلاء لاشين نجوم الفن والأعلام وهم النجمة لبنة عبد العزيز و عمرو يوسف و هاني رمزي و أمير كرارة و وائل جسار و وليد توفيق و داليا البحيري و بسكال مشعلاني و رانيا فريد شوقي و كنده علوش و توني خليفة و نضال الأحمدية وعزت أبو عوف و ماجد المصري وحسن الرداد ببرنامج " المرايا " في رمضان.

كشفت الإعلامية آلاء لاشين النقاب عن برنامجها الجديد الذي سيذاع على عدد من القنوات الفضائية والتليفزيون المصري بعنوان "المرايا" في شهر رمضان.

وقالت في تصريحات صحفية لها اليوم إن برنامج "المرايا" تم تصويره في لبنان وهو مكون من 30 حلقة تضم مشاهير الفن والاعلام والغناء في مصر والوطن العربي ويخرجه إيهاب أبوزيد وانتاج فني طارق عثمان.

وأشارت آلاء الي أن فكرة البرنامج تعتمد على استحضار تاريخ الضيف بداية من مرحلة طفولته مدعمة بالصور ثم شبابه وعمله والمواقف التي تعرض لها في حياته سواء كانت سعيدة أو مؤلمة وعلاقته بالأخرين.

وأكدت آلاء إن برنامجها هذا العام له بريق خاص حيث أنها تحاورت مع كوكبة من نجوم الفن والإعلام في مصر والوطن العربي وأبحرت معهم في تاريخهم وحياتهم الخاصة بداية من طفولتهم وحتى الآن .

وأعربت آلاء لاشين عن سعادتها بتجربتها الجديدة في برنامج "المرايا" حيث إنها إعتادت على تقديم برنامج ترفيهي في رمضان من كل عام وكان آخرها برنامجي روتوش ومحدش بياكلها بالساهل العام الماضي على قناة المحور.

وأوضحت آلاء لاشين إنه تم الاتفاق على إذاعة البرنامج على عدد من القنوات منها المحور وصدى البلد والفضائية المصرية وروتانا مصرية و lbc و قناة الآن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)