shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ خاص

الأربعاء, 01-يونيو-2016
صنعاء نيوز/ على العواضي -
أكد الدكتور عبدالحق الأشول مدير عام جمعية النبراس الصحيه أن جمعية النبراس ستقيم مخيم مجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات مع صرف العلاجات لكل الحالات التي سيتم معالجتها .
واوضح الدكتور الأشول في تصريح لـ "صنعاء نيوز" أن الحملة المجانية التي تنفذها جمعية النبراس الصحية من خلال المخيم الذي سيستهدف 400 عمليه جراحيه لإزالة المياه البيضاء خلال فترة ستة ايام إبتداء من يوم امس 31 يونيو 2016م .
واضاف الدكتور الأشول أن المخيم يمر بثلاث مراحل المرحله الأولى في إجراء الكشف والمعاينه والفحص الطبي للمستفيدين وعددهم أربعه ألف مريض وتستغرق هذه المرحله ثلاث
ة أيام
المرحله الثانيه يتم فيها إجراء العمليات الجراحيه المجانيه للمصابين بالمياه البيضاء وتبدأ من صباح يوم الجمعه وتجرى العمليات في مركز البراق للعيون ومركز نور العيون المتخصص وسيقوم بإجراء هذه العمليات البرفسور عبدالمغني عثمان البراق إستاذ طب وجراحة العيون جامعة صنعاء والأستاذ الدكتور مطهر الشاعر وعدد من الأطباء المتخصصين المرحله الثالثه وهي عباره عن مرحلة صرف العلاجات المجانيه والمتابعة لحالة المريض وتستمر من ثلاثة أيام إلى سبعه أيام بعد العمليه في مركز نور العيون شارع تعز ومركز البراق شارع الستين الجنوبي ويستهدف هذا المخيم لعدد أربع مائة عمليه كما ذكرت سابقا لجميع الفئات العمريه ومنهم الأطفال وهذا المخيم بدعم وتمويل مؤسسة بازرعه التنمويه الخيريه ..
شاكرا لهذه المؤسسه في نهاية حديثه ولكل من يدعم مثل هذه الأعمال الإنسانيه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)