shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد البحري

الأربعاء, 01-يونيو-2016
صنعاء نيوز/محمد البحري -



برعاية نائب وزير الشباب والرياضة الأستاذ حسين زيد بن يحيى القائم بالأعمال ينظم المركز الإعلامي بوزارة الشباب والرياضة حفلا تكريميا للوسائل الإعلامية المناهضة للعدوان السعودي الأمريكي تحت شعار (بالحروف الصادقة..بالصور المعبرة بالمواقف الوطنية ) وذلك صباح السبت القادم بقاعة المركز. .

في هذا السياق قالت الأستاذة نورا الجروي مدير عام المركز الإعلامي أن حفل تكريم الوسائل الإعلامية سيكون أول المهام التي ينظمها المركز وذلك تقديرا لتلك الوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية إضافة إلى المواقع الإلكترونية على دورها في التصدي للعدوان على بلادنا وصمودهم طوال فترة الحرب وعدم التنازل عن مبادئ الكلمة الصادقة التي تحفظ لأبناء هذا الشعب العظيم كرامته..

واردفت بالقول: بطبيعة الحال سيكون هذا التكريم معنويا كتثمين منا ومن كل الشرفاء لهولاء الذين يلعبون دورا في كشف الحقائق والرد على أكاذيب الغزاة وما يصدرونه من مطابخهم الإعلامية لاخضاع شعبنا الأبي والصامد.

وتابعت الجروي سيكون هذا الحفل البداية الفعلية للعودة بالمركز الاعلامي إلى الواجهة وممارسة دوره الإيجابي في كافة متعلقات الوزارة الاعلامية والأنشطة الرياضية بالتنسيق مع الجهات ذات الشأن..

مشيرة إلى أن إرساء قواعد العمل في المركز هو الخطوة القادمة إضافة إلى ان هناك برامج طامحة سينفذها المركز خلال الأيام القادمة منها تنظيم العديد من الفعاليات الإعلامية ومواكبة الأنشطة الرياضية وتوثيقها وإعادة إصدار مجلة الشباب والرياضة بشكل منتظم في ظل تعاون وحرص نائب الوزير الأخ حسين زيد الذي يتفاعل بشكل ملفت مع احتياجات المركز خاصة مستلزمات العمل الإعلامي من أدوات ووسائل تذلل صعاب العمل وتفي بغرض التألق والاجتهاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)