shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استفاد منه أكثر من 12 ألف أسرة فقيرة من مختلف المحافظات:
مؤسسة الواحة الاجتماعية الخيرية تنفذ مشروع الحقيبة الغذائية الرمضانية



نفذت مؤسسة الواحة الاجتماعية الخيرية مشروع الحقيبة الغذائية الرمضانية في أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية،

الإثنين, 06-سبتمبر-2010
صنعاء نيوز /عبدالخالق البحري -
استفاد منه أكثر من 12 ألف أسرة فقيرة من مختلف المحافظات:
مؤسسة الواحة الاجتماعية الخيرية تنفذ مشروع الحقيبة الغذائية الرمضانية



نفذت مؤسسة الواحة الاجتماعية الخيرية مشروع الحقيبة الغذائية الرمضانية في أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية، والمتمثلة بتوزيع مشروع الحقيبة الغذائية ومشروع الإفطار الجماعي ومشروع كسوة العيد وغيرها من المشاريع الخيرية للعديد من الأسر الفقيرة والمحتاجة.
وأوضح الأخ/ محمد علي اليمني رئيس مؤسسة الواحة الاجتماعية الخيرية في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن مشروع الحقيبة الغذائية استفاد منه أكثر من (12.000) اثني عشر ألف أسرة فقيرة ومحتاجة في أمانة العاصمة وأكثر من ثمان محافظات من مختلف محافظات الجمهورية..
وأشار الأخ رئيس المؤسسة إلى أن الحقيبة الغذائية الرمضانية تشمل العديد من الأصناف الغذائية منها (القمح، الأرز، السكر، التمر الزيت والحليب).. وتختلف كل حقيبة باختلاف عدد أفراد الأسرة.. وينفذ المشروع منذ الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك.. كما نفذت المؤسسة مشروع إفطار الصائم الذي يستفيد منه أكثر من 5000 آلاف صائم.. مفيداّ بأن المؤسسة تستعد حالياً لتنفيذ مشروع كسوة العيد المتوقع أن يستفيد منه أكثر من 8000 ألاف حالة..
وأضاف اليمني بأن مؤسسه الواحة الاجتماعية الخيرية تعمل في المجال الاجتماعي الذي يخدم المجتمع اليمني ضمن المؤسسات والمنظمات الأهلية في مجال المشاريع الخيرية والأعراس الجماعية والمشاريع الرمضانية وكفالة الأيتام، بالإضافة إلى تنفيذ ودعم العديد من المشاريع التنموية المدرة للدخل والمتمثلة بمجالات تربية النحل و الأبقار والأغنام وتنفيذ العديد من المشاريع الإنشائية كبناء المساجد وغيرها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)