shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قام لاجئون في مدينة دورتموند بألمانيا بإلقاء الحجارة على اثنين من مثليي الجنس،sputniknews

الأربعاء, 01-يونيو-2016
صنعاء نيوز -
 قام لاجئون في مدينة دورتموند بألمانيا بإلقاء الحجارة على اثنين من مثليي الجنس، حيث ذكر موقع "sat1nrw" الألماني أن شرطة مدينة دورتموند في ولاية نوردراين فيستفالن ألقت القبض على ثلاثة لاجئين شبان من شمال أفريقيا، بعد أن قاموا برجم المثليين بالقرب من محطة للقطارات في المدينة.  close Tweet This
وأوضحت الصحيفة أن الشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عاما حاولوا أولا التعرف على الضحيتين، لكنهم فور معرفتهم بأنهم من المثليين قرروا مهاجمتهما.

ونقل "sat1nrw" عن إحدى الضحيتين وتدعى إيليسا، قولها: "استمر رشقنا بالحجارة عدة ثوان… قاموا بأخذ الحجارة من أكوام مكدسة وألقوها علينا".

من جهتها، قالت الضحية الأخرى وتدعى ياسمين إن "سلوكهم كان بربريا… إنهم همجيون"، مضيفة أنها لم تشعر بخطر بسبب توجهاتها الجنسية منذ 30 عاما، وأنها لا تستطيع الثقة في أنها في مأمن. وأنها نصبت كاميرات مراقبة في المسكن، خوفا من تكرار الهجوم.

أما في هنغاريا، أصيب شرطيان بجروح في مركز لإيواء اللاجئين "كيسهالاس"، الأحد 17 يناير/كانون الثاني، جراء رمي مجموعة من الشبان الحجارة عليهم، دون تأكيد ما إذا كان هذا الهجوم على خلفية متطرفة أم لا.


المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + sputniknews
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)