shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 تتسلم مصر اليوم اليوم الخميس  حاملة الطائرات المروحية الجديدة الفرنسية الميسترال ضمن صفقة تتضمن حاملتي طائرات

الخميس, 02-يونيو-2016
صنعاء نيوز -


تتسلم مصر اليوم اليوم الخميس حاملة الطائرات المروحية الجديدة الفرنسية الميسترال ضمن صفقة تتضمن حاملتي طائرات من نفس النوع كانتا لروسيا قبل إلغاء الصفقة وتحويلهما إلى مصر بموافقة روسية.

ووفقا لوزارة الدفاع المصرية، غادر اليوم يزور الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على رأس وفد عسكرى رفيع المستوى العاصمة الفرنسية باريس فى زيارة رسمية لاستلام استلام حاملة الطائرات المروحية الجديدة الميسترال والتى أطلق عليها اسم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر إيذانًا بدخولها الخدمة وبذلك تكون أول حاملة طائرات تنضم إلى البحرية المصرية.

وقالت الوزارة إن حاملة الطائرات الميسترال "تعد إضافة جديدة لمنظومة التسليح للقوات المسلحة المصرية لتعزز من قدراتها فى مواجهة التحديات والعدائيات."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)