shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حسان الحجاجي

السبت, 04-يونيو-2016
صنعاء نيوز/حسان الحجاجي -

:

برعاية قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة العامة والسكان، ينظم المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه حملة للتبرع بالدم على مدى يومين من(5-4يونيو2016م)، تحت شعار : " قطره دم ..تنقذ حياة"، وذلك بالتعاون مع منظمة أطباء بلا حدود ومنظمة الصحة العالمية ويمن موبايل ومؤسسة حكمة الطبية الخيرية.
من جهته، ناشد وكيل قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة الدكتور ناصر العرجلي، ناشد الجميع - شبابا وكبارا- بضرورة التبرع بالدم في هذه الحملة بمقر البرنامج الوطني لنقل الدم وأبحاثة الكائن بمنطقة السبعين جوار مستشفى السبعين بصنعاء يومي السبت والأحد القادمين(2016/6/4،5م)، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا.
مؤكدا بأنها حملة إنسانية طوعية تجسد روح الأخوة والعطاء الخيري والتكافل بين أفراد المجتمع.
ودعا الدكتور العرجلي، عموم المواطنين إلى التحلي بروح المسؤولية، وأن يبادروا إلى التبرع بالدم ليسهموا في انقاذ حياة، ويرسموا البسمة على محيا الكثير من المرضى والجرحى.
قال تعالى : " ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا " المائدة، اﻵية(32)///
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)