shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استكملت إذاعة (صوت اليمن) الأهلية وضع اللمسات الاخيرة لخارطتها البرامجية الرمضانية لهذا العام ..

السبت, 04-يونيو-2016
صنعاء نيوز -

خاص:
استكملت إذاعة (صوت اليمن) الأهلية وضع اللمسات الاخيرة لخارطتها البرامجية الرمضانية لهذا العام .. التي حرصت على ان تضمنها باقة منوعة من البرامج الهادفة والشيقة ذات الأفكار والتصورات الجديدة والملفتة وغير المسبوقة.
وأوضح الأستاذ مجلي الصمدي - رئيس مجلس إدارة إذاعة (صوت اليمن): ان الإذاعة حرصت هذا العام على ان تقدم لجمهورها ومتابعيها ومحبيها باقة برامجية مغايرة الى حدٍ ما للمضامين البرامجية التي اعتاد المستمعون متابعتها في الاذاعات اليمنية خلال السنوات السابقة .. وذلك مراعاة منها لذائقة الجمهور الذي ونظرا للظروف والاوضاع الصعبة والإستثنائية التي تمر بها البلاد وفي مقدمتها انقطاع التيار الكهربائي - اصبحت الاذاعات المحلية وسيلته الاولى للتثقيف والترفية وإستقاء الاخبار والمعلومات وغيرها.
وقال الصمدي: "بعون الله تعالى اقرينا اخيرا مجموعة من البرامج الرمضانية التي تجمع بين الاسلوب الدرامي والبرامجي .. الى جانب برامج المسابقات والتي رصدنا لها هذا العام جوائز كبيرة، وبرامج التثقيف والتوعية الدينية والحياتية، بالاظافة الى المسلسلات الدرامية .. والتي نأمل ان تنال اعجاب ورضى جمهور المستمعين وتلبي رغباتهم" .. مضيفا: "وفي الحقيقة كان لدينا تصورات اخرى لبرامج بقوالب جديدة الا اننا وللأسف لم نتمكن من استكمال عملية انتاجها نظرا لضيق الوقت .. لذلك اجلناها الى الدورة البرامجية القادمة ان شاء الله".
وبين رئيس مجلس إدارة إذاعة (صوت اليمن): ان ابرز برنامج حرصت الاذاعة على ان تهديه لجمهورها هذا العام هو برنامج (نجوم الليل) وهو عبارة عن سهرات كوميدية اجتماعية درامية وبرامجية يقدمه على مدى ليالي الشهر الكريم وعلى الهواء مباشرة - كبار نجوم الدراما اليمنية وهم:(الفنان يحيى ابراهيم - والفنان نبيل حزام - والفنانة نجيبة عبدالله - والفنان عادل سمنان)، ويجمع بين الاسلوب الدرامي والبرامجي وهي المرة الاولى الذي سيتمكن جمهور المستمعين من متابعة هؤلاء النجوم على الهواء مباشرة الى جانب تمكنهم من التواصل معهم عبر البرنامج هاتفيا ايضا .. ولدينا ايضا برنامج مسابقاتي بعنوان: (سباق الافكار) والذي اقتصرنا اسئلته على كل ما هو شيق وفكاهي كـ(الاوزان - والاعمار - والاطوال) وغيرها .. وهدفنا من خلال ذلك كسر جانب الرتابة لدى المستمعين وتشويقهم والترفيه عنهم.
واستطرد الصمدي: ولدينا ايضا برنامج مسابقاتي آخر خاص بالأطفال ويحمل عنوان: (دردشة صغار)، وبرنامج (لا حرج في الدين) وهو عبارة عن فتاوى شرعيه، وبرنامج (المطبخ اليمني) وهو عبارة عن وصفات لأكلات شعبية يمنية .. الى جانب باقة اخرى من البرامج الدينة والمسلسلات الدرامية المعلبة والتي منها: (برنامج عبدالحميد كشك - وبرنامج محمد النابلسي - وبرنامج قال الفيلسوف - وبرنامج المسحراتي - برنامج في معية الله - وبرنامج خواطر انسان - وبرنامج في ظلال السيرة - الى جانب المسلسل الدرامي "من حكايات الزمان" - ومسلسل آخر بعنوان: "حب تحت الحراسة") - وغير ذلك من البرامج التي نرجو ان تلبي رغبات وتطلعات جمهور المستمعين بمختلف شرائحهم، كما نتمنى ان تظل الاذاعة ومن خلال ما تقدمه عند حسن ضن كل مستمعيها ومحبيها دائما.
الجدير ذكرة أن إذاعة (صوت اليمن) التي تبث على موجات الـ(FM) وذلك على التردد (98,1) - استطاعت خلال فترة بثها القصيرة التي بلغت العامين ان تحتل موقع الصدارة في قائمة الاذاعات اليمنية المحلية ذات الملكية الخاصة .. وذلك لانتهاجها خطابا وتوجها وطنيا مستقلا ومحايدا وموضوعيا ايضا، بعيدا عن المماحكات والولاءات الحزبية والسياسية والفئوية .. فمنذ انشائها بتاريخ: (٥-٥-٢٠١٤م) حاكت ببرامجها تطلعات ورغبات كافة فئات وشرائح المجتمع اليمني بلا استثناء، الى جانب تركيزها على التراث الفني اليمني الذي جعلته في صدارة اهتماماتها، وهو الامر الذي جعلها تتصدر قائمة الاذعات المحلية من حيث المتابعة والاستماع من الجمهور .. وتغطي الإذاعة مساحات بث واسعة تشمل "أمانة العاصمة - ومحافظة صنعاء - محافظة عمران - واجزاء من محافظات المحويت، وحجة، وذمار).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)