shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تصاعدت الهجمات التي يشنها حلفاء السعودية في البيضاء، وسط اليمن، بعد الفشل في تحقيق إنجاز ميداني في شبوة.

الأحد, 05-يونيو-2016
صنعاء نيوز -



تصاعدت الهجمات التي يشنها حلفاء السعودية في البيضاء، وسط اليمن، بعد الفشل في تحقيق إنجاز ميداني في شبوة.

لقي 23 شخصاً مصرعهم وجرح آخرون، جراء تصدي وحدات الجيش اليمني لزحف في إحدى مناطق "قيفة" مديرية ولد ربيع محافظة البيضاء، فيما تجددت الاشتباكات، السبت 4 مايو/ أيار 2016، في إحدى مناطق مديرية القريشية.

وقال مصدر عسكري مسؤول لوكالة "خبر"، إن وحدات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية تصدت، في وقت متأخر مساء الجمعة 3 مايو، لزحف نفذته مجاميع موالية للتحالف السعودي المسنودة بعناصر تنظيم القاعدة باتجاه مدرسة "حمة صرار" في منطقة المناسح بمديرية ولد ربيع.

وأوضح، أن عملية التصدي أسفرت عن سقوط 23 قتيلاً من المجاميع الموالية للتحالف المسنودة بعناصر القاعدة، وإصابة آخرين. فيما افاد مصدر قبلي آخر، أن قتلى وجرحى سقطوا من الجانبين دون وجود احصائية دقيقة بالاعداد.

وأكد المصدر المسؤول، ان وحدات الجيش واللجان أحبطت عملية زحف تخللها قصف مدفعي متبادل وأجبرت المجاميع على التراجع.

الى ذلك، تجددت المواجهات بين وحدات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية ومجاميع موالية للتحالف السعودي في إحدى مناطق مديرية القريشية التابعة إداريا لمحافظة البيضاء.

وذكر مصدر قبلي لوكالة "خبر"، أن مواجهات استخدم فيها الاسلحة المتوسطة والثقيلة دارت في منطقة "نوفان" مديرية القريشية تخللها قصف بقذائف المدفعية.

وأشار، أن المواجهات أسفرت عن سقوط قتيل و3 جرحى من الطرفين.
ويواصل طيران التحالف الذي تقوده "السعودية" تحليقه في أجواء محافظة البيضاء ومديرياتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)