shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
من هو حسن زيد..؟! هل هو من حل محل الهزيل بهيان..؟! اذاً فمن متى كنا نناقش قرارات المدعو بهيان حتى نناقش قرارات زيد..؟

الإثنين, 06-يونيو-2016
صنعاء نيوزLكتب القائد / مشعل بن سيف الداعري – مفوض عام الكشافة اليمنية -


من هو حسن زيد..؟! هل هو من حل محل الهزيل بهيان..؟! اذاً فمن متى كنا نناقش قرارات المدعو بهيان حتى نناقش قرارات زيد..؟ وهل اعترفنا بوجود بهيان في الحركة الكشفية حتى نعترف بزيد..؟.
للمغرر بهم من الأخوة في الحركة الكشفية نقول كشفيتنا اكبر من زيد أو عمر، كشفيتنا محافظات الوطن وليست قرارات لتعيين أشخاص سبق وإن غرقوا بالفساد أو لتقسيم المخصصات على أفراد لا صله لهم بالكشافة ، كشفيتنا هي اليوم وألامس وما قبله.. وقبله.. وقبله لثلاث سنوات ، فهل سأل احدهم عنكم وعن أحوالكم أو عن أنشطتكم أو عن معاناتكم.. أو عن.. أو عن.. خلال الفترات السابقة ، بالتأكيد لا لم يسالوا عنكم.. نعم لم يسالوا أتدرون لماذا..؟ لسبب بسيط جدا هو وبكل بساطه فهم لم يعترفوا حتى الأن بوجود كشافة في المحافظات.. وجاء اليوم ليتباكوا عليكم فتباكوا.. وتباكوا.. وتباكوا.. واجتمعوا ونظروا فقرروا تشكيل جديد فلم يجدوا غير تلك الوجوه التي يعاد إنتاجها بين الحين والأخر منذ عشرات السنين وهذا الفرق بينهم وبين لجنة الرقابة ومجلس الإدارة وقيادة المفوضية العامة من بقي منهم ومن تصعد ومعهم قيادات الكشافة بالمحافظات صنعوا قادة فكانوا روح الكشافة .
فهم كما عهدناهم يصنعون وهماً.. فيصدقوه.. يعتقدون انهم هم فقط ولا يوجد غيرهم للكشافة وتأكيداً لهذا المرض العضال أسموها لجنة تسيير أعمال.. ولان الكشافة بنظرهم متعطلة منذ إن تم استبعادهم في المؤتمر الكشفي فانهم يعتبرون أنشطتكم التي تقومون بها في المحافظات طوعاً منكم وبتضحيات وعمل دؤوب وروح كشفية بل تعدت ذلك لبعض المشاركات الخارجية بتطوع كامل كان أخرها حضور مشاركة احد القادة للشارة الدولية بالسودان على حسابة وغيرها الكثير من المشاركات الطوعية .
كل هذه الأنشطة والفعاليات يعتبرونها وهميه فقرروا يعملوا لجنة تسيير أعمال لانهم أصيبوا بالجنون كيف مثل هذه الأنشطة والمخصصات متوقفة أو بالأصح يتم نهبها من قبلهم للسفريات والسياحة والمجاملات الشخصية متناسيين إن الكشافة روح الوطن الطاهر الذي لا يتوقف عن الخفقان بل انهم اخرجوا أسوا ما في خباياهم بتشكيلة مناطقية عنصرية بعيييييده كل البعد عن الروح الكشفية فهم لازالوا يعتبرون إن هذه جمعية تتبعهم دون سواهم .
وها نحن نقول إن كشافة اليمن اكبر منهم ومن مؤامراتهم التعيسة وعنصريتهم المقيتة ، فالقصة باختصار قصة مخصصات وسفريات ونهب للمال العام يريدون الاستحواذ عليه بالتقاسم والمحسوبية ، وعليه فأننا نحذر القائمين على صندوق النشء والشباب من العبث بمخصصات الجمعية ونقول لهم أي مخصص مرصود للكشافة يتم تقسيمه كاااااااملا على مفوضيات المحافظات بالتساوي لكون هذه المخصصات تتبع الكشافة.. والكشافة هي كل اليمن وليست شلة العاصمة دون باقي المحافظات كما يعتقدون ، وأقول للأخوة القادة والكشافة لا تلهيكم قراراتهم الإقصائية.. الغير قانونية.. والغير مسئولة.. فكل همهم هو الهائكم عن خدمة مجتمعكم ووطنكم فلا تلتفتوا لهم ، فالوطن اليوم بأمس الحاجة اليكم ودعوهم في غيهم يعمهون وسوف يصيبهم ما نهبوه من جمعيتكم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)