shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف مدير عام فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة الحديدة جماعي سالم كليب بدء تشغيل التيار الكهربائي في مدينة الحديدة

الخميس, 09-يونيو-2016
صنعاء نيوز -

كشف مدير عام فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة الحديدة جماعي سالم كليب بدء تشغيل التيار الكهربائي في مدينة الحديدة (غرب اليمن) خلال الساعات القادمة.

وأوضح المهندس جماعي كليب، في تصريح لوكالة "خبر"، أن الفرق الفنية تعمل حالياً، مساء اليوم، على استكمال الترتيبات اللازمة لإعادة التيار الكهربائي إلى كل أحياء ومناطق مدينة الحديدة.

ولفت، أن الفرق الهندسية تعمل على إيصال التغذية إلى محطة راس كثيب، من ثم إلى محطة الحالي، والتي بدورها ستقوم بتوزيع التيار الكهربائي على نحو 10 محطات للتحويل، ثم إلى المحولات في كل منطقة.

وأشار كليب، أن العمل مستمر ولايوجد أي مشاكل فنية، وستوزع وتصل تدريجياً إلى عدة أحياء في مدينة الحديدة.

وكانت وصلت سفينة محملة بأطنان من المازوت، السبت 4 يونيو، إلى ميناء الحديدة، ومن المتوقع أن تصل سفينة أخرى خلال أيام، محملة بكمية إضافية مخصصة لمحطة الكهرباء.

وكشفت إحصائيات حصلت عليها وكالة "خبر" للأنباء، عن وفاة 99 شخصاً في شهر مايو/ آيار المنصرم، أغلبهم من الأطفال وحديثي الولادة ممن كانوا في الحاضنات في مستشفى الثورة بمحافظة الحديدة، وبحسب مصدر طبي فإن انقطاع الكهرباء كان السبب الرئيس في تضاعف حالات الوفاة.

ويعاني أبناء المحافظات الساحلية؛ نتيجة ارتفاع درجة الحرارة، وهو ما سبب بمضاعفة موجة الحر التي أدت إلى وفاة العديد من المواطنين، خصوصاً مع استمرار انقطاع التيار الكهربائي، بسبب الحصار الذي يفرضه التحالف بقيادة السعودية على اليمن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)