shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفاد مسؤول أمني لوكالة "خبر"، في تعز اليمنية، بتجدد الاشتباكات، بين الفصائل المسلحة الموالية للتحالف السعودي في مركز مديرية الشمايتين.

الأحد, 12-يونيو-2016
صنعاء نيوز -
أفاد مسؤول أمني لوكالة "خبر"، في تعز اليمنية، بتجدد الاشتباكات، بين الفصائل المسلحة الموالية للتحالف السعودي في مركز مديرية الشمايتين.

وأوضح، أن مواجهات دارت بين مسلحين يتبعون قيادات في الفصائل الموالية للسعودية في مدينة التربة مركز مديرية الشمايتين وأدت إلى سقوط قتلى وجرحى من الجانبين، دون وجود إحصائية دقيقة بالأعداد.

ولفت، أن حالة خوف وهلع سادت بين المواطنين تسببت بإغلاق عدد من المحال التجارية بالمدينة.

فيما أفاد شهود عيان لـ"خبر"، أنه تم استهداف عربة مدرعة متمركزة عند بوابة المجمع الحكومي بمدينة التربة، بقذيفة "آر بي جي" من قبل مجهولين، دون إشارة إلى وجود أي خسائر بشرية.

وتحدثت مصادر مسؤولة في السلطة المحلية في المديرية أن أربعة أشخاص أصيبوا بجروح متفاوتة جراء الاشتباكات، مساء السبت.

وتأتي هذه المواجهات بعد أسبوع من معارك دارت بين فصائل حلفاء العدوان خلفت قتيلين وجرح نحو 4 آخرين جراء خلافات نشبت بسبب أموال يوزعها التحالف السعودي.

واستمرت الاشتباكات والقصف المدفعي المتبادل في الجبهتين الشرقية والغربية في عدة أحياء ومناطق بمدينة تعز، وتركزت بمديرية مقبنة، مخلفة قتلى وجرحى، بالتزامن مع تحليق لطيران العدوان في الأجواء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)