shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عملية واسعة للجيش اليمني المسنود بمقاتلي اللجان الشعبية، خلال اليومين الماضيين أسفرت عن تقدم في مناطق عديدة بالضالع، وسط البلاد

الخميس, 16-يونيو-2016
صنعاء نيوز -
عملية واسعة للجيش اليمني المسنود بمقاتلي اللجان الشعبية، خلال اليومين الماضيين أسفرت عن تقدم في مناطق عديدة بالضالع، وسط البلاد، في الوقت الذي بلغت فيه المعارك منطقة "الخزجة" الاستراتيجية.

تبقى جبهات محافظات الضالع، مرهونة بتواصل القصف المدفعي خاصة جنوب "دمت" باتجاه "مريس" بعد إحراز الجيش واللجان تقدماً خلال اليومين الماضيين، حيث افاد مصدر محلي أن معارك استمرت الأربعاء 15 يونيو/ حزيران 2016، في مناطق "يعيس، ورمة وناصة، ونجد القرين، وسطاح" الواقعة على خطوط التماس.

ووفق المصدر لوكالة "خبر" فإن المواجهات استمرت لساعات تخللها القصف المتبادل بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا، واستخدم فيها الطرفان مختلف الأسلحة.

إلى ذلك أفاد مسؤول محلي في الضالع، تحدث لـ"خبر" منتصف ليل الخميس 16 يونيو/ حزيران، مشترطاً عدم نشر اسمه، أن الاشتاكات تركزت في الخطوط الأمامية لجبهة مريس، واشتدت بشكل متصاعد في منطقة "الخزجة" الاستراتيجية.

وأضاف أن اثنين من حلفاء التحالف السعودي، قتلا وأصيب آخرون بجروح متفاوتة.

مصدر أمني ذكر، أن الجيش واللجان أحرزت تقدماً في جبهة مريس، بعد معارك شرسة درات منذ يومين، مشيراً في إفادة لوكالة "خبر"، أنه تم تأمين ثلاثة مواقع في منطقتي "يعيس، ورمة" بالإضافة إلى أحد الأودية في المنطقة.

وفيما الوقت الذي أشار إلى أن القصف المتبادل لا يزال مستمراً، قال إن تحليقاً مكثفاً شهدته المنطقة من قبل طائرات التحالف السعودي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)