shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بلغ المنتخب الأرجنتيني الدور نصف النهائي من بطولة/ كوبا أمريكا 2016/، بفوزه على نظيره الفنزويلي 4-1

الإثنين, 20-يونيو-2016
صنعاء نيوز -

بلغ المنتخب الأرجنتيني الدور نصف النهائي من بطولة/ كوبا أمريكا 2016/، بفوزه على نظيره الفنزويلي 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين هنا فجر اليوم، ضمن الدور ربع النهائي للبطولة المقامة حاليا في الولايات المتحدة .

سجل اللاعب الارجنتيني جونزالو هيجوين، هدفين لبلاده في الدقيقتين 8 و28 في الشوط الأول ..بينما سجل نجم المنتخب ميونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 60 ، وأضاف زميله ايريك لاميلا الهدف الرابع في الدقيقة 71 من الشوط الثاني .

ورغم محاولات فنزويلا، الا انها لم تنجح ، الا في تسجيل هدف وحيد في الدقيقة 70 عن طريق لاعبها خوسيه روندون ..وكانت قد اضاعت في الدقيقة 44 من الشوط الاول ضربة جزاء أهدرها، لويس سيخاس .

وبذلك واصل المنتخب الأرجنتيني عروضه القوية في البطولة وحقق في هذه المباراة انتصاره الرابع على التوالي، حيث سبق له الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها بمجموعته في الدور الأول، ليكون الفريق الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز في النسخة الحالية من البطولة..وتقدم المنتخب خطوة جديدة على طريق استعادة اللقب القاري الغائب عنه منذ عام 1993 .

وبالهدف الذي سجله اليوم ينفرد ميسي بصدارة هدافي البطولة الحالية، رافعا رصيده إلى أربعة أهداف.. كما عادل الرقم القياسي لعدد الاهداف التي سجلها النجم السابق للمنتخب الأرجنتيني جابرييل باتيستوتا وهو 54 هدفا .

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني في المربع الذهبي للبطولة مع نظيره الأمريكي فجر الاربعاء القادم .

بدوره حجز منتخب تشيلي حامل اللقب موقعه في المربع الذهبي للبطولة بعد تغلبه بسهولة على منتخب المكسيك بسبعة أهداف دون مقابل.

وتقدم المنتخب التشيلي عبر اللاعب إيدسون في الدقيقة 16، قبل أن يضيف فارجاس الهدف الثاني بالدقيقة 44، فيما سجل أليكسيس الهدف الثالث في الدقيقة 49، قبل أن يسجل فارجاس ثلاثة أهداف متتالية بالدقائق 51، و58، و74 على الترتيب، واختتم الأهداف إيدسون في الدقيقة 88.

وبذلك، يضرب منتخب تشيلي موعداً مع منتخب كولومبيا في الدور قبل النهائي، فيما انتهى مشوار المكسيك في البطولة عند هذا الحد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)