shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ الحوطة/ حزم الجوف

الثلاثاء, 21-يونيو-2016
صنعاء نيوز/ الحوطة/ حزم الجوف -
صنعاء نيوز/ الحوطة/ حزم الجوف

شنت مقاتلات التحالف السعودي في الساعات الأولى ليوم الثلاثاء غارات استهدف مناطق في لحج ومأرب والجوف، وذلك بعد هجمات صاروخية نفذها الجيش اليمني واللجان، استهدفت معسكرات وتجمعات عسكرية.

وذكر مصدر عسكري لوكالة "خبر"، أن غارة استهدفت منطقة "الكعبين" في القبيطة، التابعة لمحافظة لحج، جنوب البلاد، التي تشهد معارك عنيفة، منذ أيام، بين قوات الجيش واللجان، وقوات تمولها السعودية، وسط تقدم ميداني للأولى.

وتشير معلومات، إلى أن الغارة استهدفت منزل أحد المواطنين في إحدى القرى، وتسببت في سقوط شهداء ومصابين من الأهالي.

وفي وقت سابق، ذكر مصدر أمني، أن الجيش واللجان سيطرا على طريق ترابي في "كرش" يؤدي إلى معسكر لبوزة. فيما كانت تعزيزات وصلت إلى المنطقة تابعة للتحالف السعودي.

وفي مأرب (شرق) شن الطيران غارتين على نقيل "بن شاجع" بحريب القراميش، في الوقت الذي استهدفت القوة الصاروخية معسكر "تداوين" بصاروخ من طراز "أورغان"، فيما استهدف قصف بالقذائف تجمعات عسكرية غربي كوفل.

وفي الجوف (شمال شرق)، استهدفت غارتان، مديرية "خب والشعف" كبرى المديريات، والمتاخمة لمأرب. واستهدف قصف صاروخي معاقل التحالف في المجمع الحكومي واللواء 115 بمدينة الحزم مركز المحافظة.

وكانت استهدفت غارة منطقة "حريب/ نهم" شرق العاصمة صنعاء، في وقت سابق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)