shopify site analytics
اجتماع مجلس كلية الهندسة بجامعة ذمار يناقش تحديث المقررات الدراسية - 739حالة اصابة بمرض الكوليرا بينهم حالة وفاة في ذمار - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت مصادر إعلامية بأن أحد أقارب نجم الملاكمة العالمية محمد علي كلاي، عرض على عدة مواقع إخبارية في الولايات المتحدة

الأربعاء, 22-يونيو-2016
صنعاء نيوز -
أفادت مصادر إعلامية بأن أحد أقارب نجم الملاكمة العالمية محمد علي كلاي، عرض على عدة مواقع إخبارية في الولايات المتحدة شراء فيديو يظهر لحظات دفن الملاكم الراحل مقابل مليون دولار.

وحسب صحيفة "دايلي ميرور"، فإن زوجة الملاكم الراحل وبناته لم يكن على علم بتصوير مراسم عملية الدفن.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشريط المصور الذي يمتد لـ 7 دقائق قد عرض على مجلة وشركة إخبارية أمريكيتين، دون أن تذكر اسميهما، ولا اسم البائع.

وقال مصدر نقلا عن إحدى الشركتين اللتين توجه إليهما البائع، لـ"دايلي ميرور": "حاول البائع في البداية إخفاء هويته، إلا أنه قال عندما سألناه عن كيفية حصوله على الفيديو، قال إنه من بين أعضاء أسرة محمد علي". هذا ولم يكشف المصدر عما إذا كان البائع ذكرا أو أنثى.

ووصف المصدر تصرف هذا البائع الذي يدعي نسبه إلى أسرة الراحل محمد علي بأنه "أمر مثير للاشمئزاز".

ودفن محمد علي يوم الجمعة 10 يونيو/حزيران الجاري، في مسقط رأسه بمدينة لويفيل بولاية كنتاكي الأمريكية.



المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + دايلي ميرور
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)