shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قصف مدفعي متبادل واشتباكات متقطعة دارت في الجبهتين، الشرقية والغربية، بمدينة تعز اليمنية ومديرية الوازعية

الأربعاء, 22-يونيو-2016
صنعاء نيوز -
قصف مدفعي متبادل واشتباكات متقطعة دارت في الجبهتين، الشرقية والغربية، بمدينة تعز اليمنية ومديرية الوازعية، بالاضافه الى عمليات قنص بالتزامن مع تحليق للطيران المعادي.

مصدر محلي أفاد وكالة "خبر"، بأن مواجهات متقطعة دارت رحاها، الأربعاء 22 يونيو/ حزيران 2016، بين وحدات من الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية ومجاميع موالية للسعودية في الجبهة الشرقية بمناطق وأحياء ثعبات والجحملية والحرير بكلابة.

ولفت، أن معارك أخرى دارت في الجبهة الغربية بأحياء الضباب وشارع الثلاثين وموقع الدفاع الجوي والمطار القديم بمحيط مقر اللواء 35 مدرع، دون ان ترد أي معلومات إضافية بشأن الضحايا والإصابات.

وطبقاً للمصدر، فإن المواجهات استخدام فيها الجانبان الأسلحة المتوسطة والثقيلة وتخللها قصف مدفعي متبادل وسط تحليق لطيران العدوان السعودي في الأجواء.

في السياق، نفذ قناص تابع لتحالف العدوان السعودي عملية قنص في مدينة تعز استهدفت شاباً في حي الجحملية بمدينة تعز، فيما لقي عنصر من كتائب أبو العباس مصرعه في عملية اغتيال.

وقال مصدر محلي لوكالة "خبر"، إن الشاب لؤي عبد الإله الشامي، استشهد برصاص قناص أثناء مروره بالقرب من منزله في حارة عقبة بحي الجحملية قبيل موعد الإفطار.

واستشهد أحد أفراد الطاقم الطبي بالمستشفى العسكري برصاص قناص تابع للعدوان في الجحملية، بحسب مصدر إعلامي.

وأشار المصدر، أن محمد علي الذيفاني، أحد عناصر كتائب أبو العباس، لقي مصرعه برصاص مسلحين مجهولين، وتم اغتياله أمام طفلته في شارع العواضي بالمدينة، وهو أحد الذين تم الإفراج عنهم في صفقة تبادل الأسرى الأخيرة.

وفي مديرية الوازعية، أفاد مسئول محلي، في اتصال مقتضب لوكالة "خبر"، أن تراشقاً بقذائف المدفعية بشكل متبادل دار في مناطق "المدرب" و"القشوبه" و"الشبكة" و"الغاوى" و"المنصورة" و"الشقيراء" مركز المديرية. فيما يواصل الطيران التحليق في أجواء مناطق مديرية الوازعية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)