shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تظهر مؤشرات نتائج التصويت والتي  هي قيد التحديث الآني أولا بأول أن معسكر الخروج من الاتحاد الأوروبي لا يزال متقدما بنسبة 52% بعد فرز ما نسبته حوالى نصف الأصوات.

الجمعة, 24-يونيو-2016
صنعاء نيوز -
تظهر مؤشرات نتائج التصويت والتي هي قيد التحديث الآني أولا بأول أن معسكر الخروج من الاتحاد الأوروبي لا يزال متقدما بنسبة 52% بعد فرز ما نسبته حوالى نصف الأصوات.

تتواصل في بريطانيا عمليات فرز الأصوات في الاستفتاء التاريخي حول عضوية الاتحاد الأوروبي.

وبعد اعلان النتائج في أكثر من نصف مناطق فرز الاصوات عاد معسكر الخروج للتقدم بنسبة 51.4 %، وفقا لمحطة بي بي سي.

انتهاء التصويت في استفتاء تاريخي في بريطانيا

ووفقا لبيانات من وكالة برس أسوسييشن للانباء فإنه بعد إعلان النتائج في 11 منطقة لفرز الاصوات في الاستفتاء الذي أجرته بريطانيا على عضويتها في الاتحاد الأوروبي يوم الخميس فإن معسكر الخروج متقدم على معسكر البقاء.

عرض الصور: استفتاء المصير الأوروبي في بريطانيا

وأشارت البيانات، وفقا لرويترز، الى حصول معسكر الخروج على 54.7 بالمئة من الاصوات في حين حصل معسكر البقاء على 45.3 بالمئة.

وأظهرت النتائج التي أعلنت بعدد من المناطق تنافسا محتدما بين مؤيدي ومعارضي بقاء بريطانيا في الاتحاد.

ويحتاج المعسكر الفائز إلى 16.8 مليون صوت ليفوز بالاستفتاء.
ولن تعلن النتيجة النهائية للاستفتاء قبل عدة ساعات. وأظهرت تقارير أولية إقبال كبير على التصويت.

وتقول لورا كوينسبرج محررة الشؤون السياسية في بي بي سي إن معسكر "مغادرة" الاتحاد الاوروبي منذ شهور لم يكن لديه أي أمل في الوصول إلى تلك النتائج. وأضافت أن ما ساعدهم كان وضع أنفسهم في صفوف ما يريده ويعانيه المواطن العادي في مقابل ما تدعو إليه النخبة.

ومن المحتمل أن تكون نتيجة الاستفتاء نقطة تحول في علاقة بريطانيا بأوروبا وباقي العالم.

وثمة تقلبات في الأسواق المالية العالمية تحسبا لنتيجة الاستفتاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)